جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اتهام ديفيد كاميرون بالتوسط لمصفف شعره لكي يحصل على تكريم الملكة

الاربعاء 08 يناير 2014 | 11:56 صباحاً
القاهرة - Gololy
372
اتهام ديفيد كاميرون بالتوسط لمصفف شعره لكي يحصل على تكريم الملكة

أُتهم مصفف شعر رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، لينو كاربوسيرو، بأنه تلقى «وسام الإمبراطورية البريطانية» برتبة عضو، من ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية العام الجديد، عن طريق «المحسوبية»، مما اضطره إلى الدفاع عن نفسه.

وقال مصفف كاميرون إن حصوله على التكريم يعكس الأهمية المتزايدة لمصففي الشعر، لذلك تطلب ترشيحه شخصيًا من جانب أصحاب المهنة، للحصول على التكريم وهو أدنى رتب الوسام التكريمي الذي تمنحه العائلة الملكية، لخدماته في مجال تصفيف الشعر.

وكانت الصحف البريطانية قد اتهمت رئيس الوزراء بالمحسوبية بعد منح كاربوسيرو، الذي يصفف أيضًا شعر نجمة البوب الأسترالية كايلي مينوج والمغني البريطاني بول مكارتني والفنانة الأمريكية مادونا.

يُذكر أن مصفف الشعر، يعمل في صالون «دانييل جالفين» مرتفع التكلفة، وقد أثار جدلًا عام 2007 عندما قام بتغيير «فرق شعر» كاميرون من اليمين إلى اليسار، ولكنه أجاب: «للأمانة، سوف يضحك الزبائن لأنهم يعلمون حقًا أنني لم أكن أبدًا أتذكر مكان الفرق.. لقد صففت الشعر كما أشعر أنه سيكون جيدًا، أحيانًا أنسى المكان الذي يفترض أن يكون به الفرق، ربما اعتقدت حينها أنه سيكون جيدًا بهذا الفرق دون أن أدرى أنني أحدث تغييرًا كبيرًا».