جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زوجة فرانسوا هولاند تنقل للمستشفى بعد اكتشاف خيانته مع ممثلة

الاثنين 13 يناير 2014 | 01:58 مساءً
القاهرة - Gololy
1612
زوجة فرانسوا هولاند تنقل للمستشفى بعد اكتشاف خيانته مع ممثلة

قرر الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند مقاضاة مجلة «كلوزر» الفرنسية نشرت أخبارًا عن تورطه بعلاقة غرامية مع الممثلة الفرنسية جولي جاييت، مما عصف بحياته الزوجية مع صديقته سيدة فرنسا الأولى فاليري تريرفيلر، والتي ترقد حاليًا بإحدى مستشفيات العاصمة باريس بعد تلك الأخبار.

هولاند، بحسب صحيفة «التيليجراف» البريطانية، اتهم «كلوزر» بانتهاك حقه في التمتع بالخصوصية، بعدما نشرت سبع صفحات تحتوي على صور لشخص يدخل ويخرج من مبنى في باريس لتدعيم إدعاءاتها، وذكرت أنه كان يقود دراجة نارية عبر باريس لقضاء الليل مع «حبه السري»، وكان برفقته حارس شخصي واحد يحفظ سر هذه اللقاءات ويجلب لهما حتى الكورواسون.

وقالت مصادر بمكتب سيدة فرنسا الأولى، أنها تتواجد حاليًا بإحدى المستشفيات، حيث تقضى فترة للراحة وتخضع لبعض الفحوصات الطبية، ومن المقرر أن تغادر المستشفى قريبًا، في حين قالت صحيفة «لوباريزيان» أنها تعاني من بعض الاكتئاب منذ يوم الجمعة الماضي بعد أن كشفت عن علاقة غرامية محتملة بين صديقها الرئيس والممثلة الشابة.

وكانت صحيفة «لو اكسبريس» الفرنسية الأسبوعية قد ذكرت الشهر الماضي أن حرس القصر الرئاسي عبر عن قلقه من «مغامرات» هولاند المتكررة.

يذكر أن الرئيس الفرنسي يعيش منذ سنوات مع الصحفية السابقة فاليري تريرفيل، والتي ترك من أجلها زوجته السابقة السياسية الاشتراكية سيجولين رويال، والدة أولاده الأربعة.

فرانسوا هولاند و جولي غاييه
فرانسوا هولاند و جولي غاييه