جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماذا كان رد فعل ليونيل ميسي عقب فوز رونالدو بالكرة الذهبية؟.. شاهد

الثلاثاء 14 يناير 2014 | 02:12 مساءً
القاهرة - Gololy
1025
ماذا كان رد فعل ليونيل ميسي عقب فوز رونالدو بالكرة الذهبية؟.. شاهد

برغم تردد أنباء عن عدم حضور نجم برشلونة ليونيل ميسي لحفل توزيع جوائز الفيفا بعد تسريب معلومات تؤكد فوز كريستيانو روناردو بالكرة الذهبية، إلا أن حضور ميسي كان مميزا في حفل الفيفا.

تعبيرات وجه ميسي لم تختلف في بداية الحفل عن نهايته، فقط تعلوه الابتسامة والترقب والاندهاش .

بعد احتكاره ذهب الفيفا لأفضل لاعب خلال الأعوام الأربعة الماضية، وفو اعلان اسم روناردو فائزا بها هذا العام، لم يتجهم وجه ميسي كما حدث لروناردو عام 2012 لحظة تسلم ميسي للكرة الذهبية.

ابتسامة وتهنئة كانت شعار ميسي في حفل الفيفا، حيث قام بتهنئة الفائز بذهبية 2013 نجم ريال مدريد « كريستيانو روناردو» قائلا في المؤتمر الصحفي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)،:« مجرد التواجد هنا في الحفل يمثل سعادة بالنسبة لي، هذا هو عامي السابع على التوالي الذي أحضر فيه حفل الكرة الذهبية، أريد أن أهنئ رونالدو لأنه فاز بالكرة الذهبية ولأنه يستحقها عن جدارة لأنه قدم سنة رائعة»..

ميسى أشار إلى أن المستقبل هو ما يشغله الآن قائلا:« الحقيقة أنا لا أفكر في ما فعلته ولكن أفكر في القادم، أريد مواصلة تحقيق الألقاب مع برشلونة، وتقديم الأداء الجيد مع المنتخب، التواجد في المونديال أمر رائع للغاية، فأنت تتبارى مع أفضل منتخبات العالم وستكون بطولة صعبة على الجميع، أتمنى أن تحقق الأرجنتين نتائج جيدة وأن نحقق هدفنا، أتمنى أن نكون عند حسن ظن من سيأتون لتشجيعنا ».

ميسي وزوجته
ميسي و ريبيري
كريستيانو رونالدو
ميسي وزوجته
ليونيل ميسي