جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خوذة فرانسوا هولاند تحقق مبيعات قياسية خلال 24 ساعة

الاثنين 27 يناير 2014 | 12:15 صباحاً
القاهرة- Gololy
378
خوذة فرانسوا هولاند تحقق مبيعات قياسية خلال 24 ساعة

بعد أن تسببت في أزمة عاطفية ودبلوماسية للرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند، أصبحت الخوذة التي ارتداها خلال لقائه بعشيقته الفنانة جولي جاييه، تحظى باهتمام تجاري؛ فالشركة الفرنسية الصغيرة التي صممتها أكدت أنها حققت مبيعات غير مسبوقة.

ولم تكد مجلة «كلوزر» الفرنسية تنشر صورًا لهولاند خلال ارتدائه خوذة الدراجة النارية، أثناء لقائه بعشيقته، إلا وبدأ التسابق على شرائها وفي غضون 24 ساعة، نفدت كل الخوذات.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة، توماس توميري، لوكالة الأنباء الألمانية «د.ب.أ»: «اكتشفنا الأمر بعد إصدار عدد مجلة «كلوزر» المعنية بأخبار المشاهير»، وقال أحد العاملين بالشركة أحضر نسخة من المجلة: «انظر إننا هنا.. هذا عندما قمنا بعمل جرد لمبيعاتنا ورأينا فجأة أن مخزوننا قد نفد من هذا النموذج».

وتمثل الألف خوذة التي تم بيعها زيادة بنسبة عشرة أضعاف فى المبيعات، مما دفع الشركة لإعادة تسمية الخوذة باسم «ذا ديكستر بريزيدينت» وإصدار إعلان ساخر يشكر الرئيس الفرنسي.

وجاء في الإعلان الذي نشر في صحيفة «ليبراسيون»: «شكرًا لك السيد الرئيس.. إننا نرحب باختيارك لعلامة تجارية فرنسية أثناء تنزهك وأنت تركب دراجة».

يُذكر أن الرئيس الفرنسي أعلن مؤخرًا انفصاله عن صديقته سيدة فرنسا الأولى الصحفية فاليري تريرفيلر، بعد اكتشاف خيانته لها مع جاييه.

فرانسوا هولاند و جولي غاييه
فرانسوا هولاند