جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صحيفة بريطانية تنشر صور الغرف السرية التي اغتصب فيها معمر القذافي الفتيات.. شاهد

الاثنين 27 يناير 2014 | 03:20 مساءً
القاهرة - Gololy
2692
صحيفة بريطانية تنشر صور الغرف السرية التي اغتصب فيها معمر القذافي الفتيات.. شاهد

كما أثار الجدل وهو على قيد الحياة، لم يتوقف هذا الجدل بعد مماته، حيث تتكشف العديد من الحقائق الجديدة حول العقيد الليبي الراحل معمر القذافي، آخرها ما كشفته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، التي نشرت صورا قالت إنها لغرف سرية كان يغتصب فيها القذافي الفتيات والفتيان أيضا.

الصحيفة قالت إن هذه الغرف السرية تعرض فيها الآلاف من الفتيات والفتيان للضرب والاغتصاب والإجبار على أن يصبحوا عبيداً للجنس على مدى حكمه الذي استمر 42 عاماً.

وبحسب ما ذكرته ديلي ميل فإن العديد من الفتيات العذارى جرى اختطافهن من المدارس والجامعات واحتجازهن في مخبأ سري أُعد خصيصاً للجنس داخل جامعة طرابلس، أو في العديد من قصور القذافي.

واحدة من غرف الجنس تحتوي على سرير مزدوج وجاكوزي وغرفة مجاورة تضم معدات طبية لفحص ضحايا القذافي لضمان خلوهم من الأمراض الجنسية، حيث جرى إخضاعهن أيضاً لعمليات إجهاض إذا ما حمّلن من القذافي، فيما جرى تعذيب فتيات أخريات بشدة ورميهن في مواقف السيارات وبين أكوام النفايات وتركهن ليمتن فيها.

الصحيفة أشارت إلى أن القذافي كان يتعمد القيام بجولات على المدارس والجامعات لإلقاء محاضرات أمام الطالبات، من ثم يقوم بهدوء بمسح الحاضرات بحثاً عن فتيات جذابات ويربت بيده على رؤوس اللاتي اختارهن قبل أن يغادر، ويقوم حراسه الخاصون بعد ساعات باختطاف الفتيات المختارات ووضعهن في غرف الجنس الخاصة وتصفية العائلات التي تسعى لاستعادة بناتها، كما قاموا أيضاً باختطاف فتيان وإرسالهم إلى هذه الغرف حيث جرى انتهاكهم جنسياً

معمر القذافي
معمر القذافي
معمر القذافي