جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

والد نيمار دا سيلفا مهدد بالسجن بسبب الديون

الخميس 30 يناير 2014 | 06:30 مساءً
القاهرة - Gololy
415
والد نيمار دا سيلفا مهدد بالسجن بسبب الديون

تزامنا مع تأكيد رئيس نادي سانتوس البرازيلي لويس ألفارو دي أوليفيرا أن تصريحات نيمار جينيور والد نيمار كاذبة بشأن تلقي نادي سانتوس مبلغ 10 ملايين يورو عام 2011 في صفقة انتقال دا سيلفا من سانتوس لبرشلونة.

والد مهاجم برشلونة الأسباني يواجه عقوبة بالسجن من سنتين وحتى خمس سنوات، بالإضافة إلى غرامة مالية، بسبب ديون متراكمة عليه للضرائب في البرازيل قدرها 150 ألف يورو، خلال العامين الماضيين 2012 و2013، تحت اسم الشركة التي يمتلكها والد اللاعب وتدعى «إن أند إن»، وحصلت على النصيب الأكبر من صفقة انتقال نيمار لبرشلونة بما يقرب من 40 مليون يورو.

رئيس سانتوس قال:«والد نيمار يكشف ذلك الآن؛ لأنه يريد القول بأن النادي كان يعلم بأمر تلك الأموال، وهذا كذب صريح» واصفا إياه بأنه جشع لا يشبع قائلا:«صنع جبلا من الأموال من وراء نجله»، مضيفا تصريحاته الأخيرة تهدف لتشتيت الأنظار عنه، خاصة أن السلطات المالية في إسبانيا تحقق في صفقة نيمار.

لازالت الحقائق قيد البحث حول مصداقية والد نيمار وشركته التي تشير تقارير إلى أنها وهمية، حيث قد اعترف في وقت سابق بحصوله على عشرة ملايين يورو من النادي الكتالوني في 2011، دون أن يوضح إذا ما كان ذلك قد تم في صورة عقد مبدئي، الأمر غير المصرح به في لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.

على جانب آخر وبحسب البيانات التي نشرها برشلونة بعد قيام أحد أعضائه بالتشكيك في العملية أمام القضاء، فإن النادي الكتالوني أعلن أنه دفع 40 مليون يورو لشركة «إن آند إن»، و17.1 مليون لسانتوس، فضلا عن عدة بنود أخرى ترتبط بمباريات ودية بين الناديين وبصفقات مستقبلية.