جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد.. علاقة صداقة قوية تجمع طفل وكلبه تظهر أثناء نومهما

السبت 01 فبراير 2014 | 01:59 مساءً
القاهرة - Gololy
464
شاهد.. علاقة صداقة قوية تجمع طفل وكلبه تظهر أثناء نومهما

الأطفال دائما ما ينامون فى أوضاع غريبة، خاصة إذا ما استطعنا إضافة بعض اللمسات من الديكورات إليهم لنظهر هذه الغرابة، إلا أن الأمر يختلف أحيانا حيث يمكن الاستغناء عن بعض الديكورات واستبدالها بحيوان أليف مثلما فعلت والدة "ثيو" التى قامت بتصويره أثناء نومه هو وكلبه الصغير فى أوضاع غريبة وطريفة، ليظهرا فى عدد من الصور الرائعة والتى تم تداولاها على شبكة التواصل الاجتماعى "إنستجرام".

ووفقا لما نشره موقع bored panda فإن الأمر بدأ فى عيد الميلاد الماضى عندما قام "جاك" و"ثيو" الابنان الكبيران لـ"شيبا" بمقابلة بابا نويل بمدينة نيويورك وطلبوا منه جروا، إلا أن العقبة التى واجهتهم كانت فى شقتهم التى يقيمون بها، والتى كان يمنع فيها امتلاك الكلاب، إلا أنه بعد فترة قليلة وبعد خروج الأسرة من المدينة، بدأوا فى زيارة دور رعاية الحيوانات الأليفة للبحث عن الجرو المناسب.

أسابيع قليلة من البحث استطاعت على إثرها عائلة "شيب" أن تجد الجرو المناسب لطفليها، خاصة أن الجرو تعلق بدرجة كبيرة بـ"ثيو",حيث نشأت بينهما علاقة صداقة قوية بمجرد وصول الجرو الصغير إلى منزل العائلة الجديدة له.

وبعد مرور ثلاثة أيام داخل المنزل، وأثناء وقت القيلولة حيث كان ينام الجرو الصغير بصحبة "ثيو"، قامت الأم بالتقاط بعض الصور لهما معا ونشرها على شبكات التواصل الاجتماعى.

وحصلت صور هذا الثنائى اللطيف أثناء وقت قيلولتهم على أكثر من 300 ألف متابع لها على إنستجرام حول العالم.