جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

طبيب برازيلي: معمر القذافي أجرى جراحة تجميل لنفخ شفتيه وزرع شعر

الاثنين 03 فبراير 2014 | 02:54 صباحاً
القاهرة - Gololy
601
طبيب برازيلي: معمر القذافي أجرى جراحة تجميل لنفخ شفتيه وزرع شعر

يبدو أن خزينة أسرار القذافي مازال بها العديد من المفاجأت، حيث كشف جراح التجميل الخاص بالزعيم الليبي المخلوع العقيد، معمر القذافي - وهو أيضا طبيب لرئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو برلسكوني - عن خضوع القذافي لعمليات تجميل من دون مخدر خوفاً من تعرضه للقتل.

وبحسب صحيفة "ميل أون لاين" فقد قال الطبيب البرازيلي، الطبيب البرازيلي "لايسيا ريبيرو" المتخصص في تجميل الثدي إن القذافي لجأ لملء شفتيه وزراعة شعره.

وأضاف أن القذافي أراد ملء شفتيه لأنه رجل صحراء، والصحراء جعلت بشرته سيئة"، وأفاد أيضا أنه "خضع لعملية زراعة الشعر بمخدر موضعي فقط، لأنه يخشى أن يقوم أحد بقتله"، جاء ذلك خلال وجود الطبيب في مقر إقامته في ريو دي جانيرو في فيلم وثائقي جديد على قناة "بي بي سي" البريطانية، بعنوان "عالم القذافي السري"، والذي يتعمق في نمط الحياة الغريبة التي تمتع بها العقيد الليبي الراحل.

وتحدث الدكتور ريبيرو عن ذكرياته مع القذافي التي وصفها بالجيدة إلى حد كبير على عكس الكثيرين الذين لم يحالفهم الحظ، ولكنه اشتكى من إصرار القذافي على استكمال الإجراءات في وقت قصير، وقال "القذافي كان رجلا لطيفا جدا، ورجل تلفزيون".

وكشف الطبيب البرازيلي عن غرف العمليات التي يتم إجراء الجراحات فيها للعقيد الراحل، وقال "كانت مثل مستشفى كبير، وغرف الجراحات كانت في مكان محصن تحت الأرض وكانت جيدة جداً".