جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعضهم ينتمي لأصول ملكية.. صلات قرابة لا تتوقعها بين نجوم الفن ومشاهير السياسة

الاثنين 03 فبراير 2014 | 12:24 مساءً
القاهرة - Gololy
1449
بعضهم ينتمي لأصول ملكية.. صلات قرابة لا تتوقعها بين نجوم الفن ومشاهير السياسة

ما صلة القرابة التي تجمع النجم برادبيت بالرئيس الأمريكي باراك أوباما؟.. وما الصلة التي تجمع جوني ديب بالملكة إليزابيث الثانية أو مادونا بجاستين بيبر؟.. في الأحوال العادية لن تتوقع أن يكون بين هذه الشخصيات أي ارتباط في النسب لا من قريب ولا من بعيد، ولكن بعد وثائق سجلات مكتب الهند التي تؤرخ لحياة الأوربيين الذين عاشوا هناك من بين 1698 و1947، ستتقبل الأمر، بل وستكتشف علاقات نسب أخرى لا تقل غرابة.

هذه الوثائق المدهشة نشرها المكتب على موقع الانترنت findmypast.co.uk، وكشفت وجود علاقة بين العديد من مشاهير الفن منهم مادونا وجوني ديب وجاستن بيبر وسيلين ديون وغيرهم، بينما كشفت وثائق أخرى عن علاقات لفنانين بسياسيين يستعرضها Gololy معكم في السطور التالية:

جوني ديب والملكة إليزابيث

أثبتت الوثائق أن الفنان جوني ديب -50 عاما- هو حفيد يبعد 20 جيلا لابن عم الملكة إليزابيث الثانية -87 عاما- وكلامها من نسل الملك إدوارد الثالث الذي توفي في 1377.

يقول الدكتور نيك باريت المتخصص في علم الأنسان إنه يجب عليك أن تعود 500 سنة إلى الماضي لتصل إلى اللحظة التي كان فيه أسلاف جوني ديب من العائلة الملكية. لكننا اكتشفنا ذلك أخيراً.

براد بيت وباراك أوباما

جمعية نيو انجلاند التاريخية لعلم الأنساب NEHGS في بوسطن كشفت في دراسة قامت بها، وتعقبت فيها أصول وشجرة عائلة باراك أوباما، أن الرئيس الأمريكي يرتبط بصلة قرابة بالنجم السينمائي براد بيت الذي هو ابن عم من الجيل التاسع لأوباما، في حين يعود نسبهم جميعا إلى ايدوين هيكمان الذي توفي في فيرجينيا عام 1769.

مادونا وكاميلا

مغنية البوب الأمريكية مادونا  ترتبط أيضا بصلة قرابة بكاميلا زوجة الأمير تشارلز، ويعود أصلهما إلى نجار فرنسي يدعى زكاري كولتييه

سيلين ديون وجاستن بيبر

في الوقت الذي ترتبط فيه النجمة الكندية سيلين ديون بصلة قرابة مع كاميلا زوجة الأمير تشارلز على غرار مادونا، حيث يعود نسبهن إلى النجار الفرنسي زكاري كولتييه، ترتبط سيلين ديون أيضا بصلة قرابة بالنجم الكندي جاستن بيبر.

وصلة قرابة بيبر وسيلين ديون من الدرجة العاشرة من خلال جاك فيزينا وماري بويدسون.

المخرج جاي ريتشي وكيت ميدلتون

أصبحت قرابة المخرج جاي ريتشي وكيت ميدلتون مصدر فخر خاصة بعد أن تزوجت الأمير ويليام لتصبح دوقة لكامبريدج.

وريتشي هو ابن العم السادس لكيت، ويعود الأمر إلى الزوجين ديفيد مارتينو الذي يعمل طبيبا جراحا وسارة ميدوز، اللذان ارتبطا في القرن الـ18، وهما الجدان السادسان لكيت، والخامسان لريتشي.

ديفيد كاميرون وآل موراي

وتظهر السجلات صلة قرابة بين رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون-47 عاما- والممثل الكوميدي آل موراي -45 عاما- فهما أبناء عمومة من خلال جدهم الخامس ويليام ميكبيس ثاكري، وهو شاعر وروائي شهير عاش بين 1811 و1863، واشتهر بأعماله الساخرة.