جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هزاع بن زايد يشهد حفل تخريج كلية الشرطة في أبوظبي

الخميس 06 فبراير 2014 | 02:21 مساءً
القاهرة-Gololy
799
هزاع بن زايد يشهد حفل تخريج كلية الشرطة في أبوظبي

تحت رعاية الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، شهد الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، أمس، حفل تخريج دفعتي الطلبة المرشحين والجامعيين الـ24، ودورة الجامعيات الثامنة والدفعة الأولى من طلبة حملة الماجستير، وذلك بمقر كلية الشرطة في أبوظبي.

حضر الحفل الشيخ سرور بن محمد آل نهيان، والشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، والفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، والشيخ د.سعيد بن محمد آل نهيان، والشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع.

وفي نهاية الحفل، هنّأ الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان والفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان الخريجين بما أنجزوه من تفوق ونجاح، داعييْن إلى مواصلة التعلم وبذل الجهد والمثابرة لاكتساب الخبرات اللازمة التي تمكنهم من رد الجميل والعرفان للوطن وقيادته الحكيمة، لتبقى دولتنا واحة أمن ورخاء.

بعد ذلك، سلّم الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان الطالب المرشح عبدالله عبيد خليفة الشامسي سيف الشرف لحصوله على المركز الأول في المجموع العام، والأول في الكفاءة القيادية والمسلك، والأول في التطبيق المهني، كما سلم سموه الجوائز للمتفوقين، فقد تسلم الطالب الجامعي سلطان بن سعيد بن محمد آل نهيان جائزة قائد الاستعراض.

يُذكر أن عدد الخريجين بلغ 398 خريجاً وخريجة من المرشحين والجامعيين والجامعيات، والدفعة الأولى من حملة الماجستير، ومن بين المرشحين 10 طلاب من خمس دول عربية شقيقة هم: طالب من دولة الكويت، وثلاثة طلاب من دولة قطر، وطالبان من المملكة الأردنية الهاشمية، وطالبان من الجمهورية اليمنية، ومثلهما من دولة فلسطين.

هزاع بن زايد يشهد حفل تخريج كلية الشرطة في أبوظبي
هزاع بن زايد يشهد حفل تخريج كلية الشرطة في أبوظبي
هزاع بن زايد يشهد حفل تخريج كلية الشرطة في أبوظبي