جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عادل أدهم.. هربت منه زوجته في أول لقاء

الاحد 09 فبراير 2014 | 10:01 صباحاً
القاهرة - Gololy
2242
عادل أدهم.. هربت منه زوجته في أول لقاء

بعد أن تزوج «برنس السينما المصرية» عادل أدهم من السيدة هانيا مطلقة المخرج عاطف سالم، دبت الخلافات الزوجية بينهما باستمرار حتى أدى ذلك إلى الانفصال لثلاث مرات، تزوج بعدها من زوجته الثانية والأخيرة السيدة لمياء السحراوي.

أدهم تعرف على زوجته الأخيرة لمياء السحراوي، ولم تكن أكملت بعد الـ17 من عمرها، خلال ممارستها للسباحة بأحد فنادق القاهرة الكبرى، وحينما رأته أول مرة هربت من أمامه جريًا؛ حيث كانت تخشاه باعتباره شرير السينما، وهي الشخصية التي اعتاد الظهور بها في جميع أفلامه.

ولكن اللقاءات بينهما تكررت عن بُعد حتى تحدثا ذات مرة فلمست فيه الطيبة ورقي الأخلاق،  وانجذبت سريعًا إليه، وبحسب قولها، فإنه انجذب غليها بنفس السرعة بعد أن رأى فيها عدة صفات من والدته الراحلة التي ارتبط بها كثيرًا منذ صغره.

وبعد فترة قصيرة تأكد كلاهما من مشاعره ومن الطريف أن زوجته هي من بادرت بطلب يده؛ لأنه كان يشعر أنها لن تقبل الزواج منه، كما أن عائلتها كانت تنظر نظرة تقليدية إلى الفنان وتعتبره مجرد «مشخصاتي»، فكسرت هي القاعدة وطلبت منه الزواج.

بالفعل تمت زيجتهما عام 1982، وبدوره حرص أدهم بعد ذلك على أن تستكمل زوجته مشوار تعليمها ودراستها؛ فبعد أن أنهت المرحلة الثانوية في مدرسة الراهبات الفرنسيسكان التحقت بكلية الحقوق وحصلت على الليسانس.

وبقيت السيدة لمياء زوجة لعادل أدهم طوال 15 عامًا ورافقته في رحلة المرض والعلاج حتى وافته المنية في 6 فبراير عام 1996 إثر إصابته بمرض السرطان.