جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

المتزلجة اللبنانية جاكي شمعون تتحرر من ملابسها بين الثلوج!.. صور

الاربعاء 12 فبراير 2014 | 10:14 صباحاً
القاهرة - Gololy
1030
المتزلجة اللبنانية جاكي شمعون تتحرر من ملابسها بين الثلوج!.. صور

أثارت المتزلجة اللبنانية جاكي شمعون، التي تشارك حاليا في الألعاب الأوليمبية الشتوية المقامة في مدينة سوتشي الروسية، جدلاً واسعا داخل لبنان، حيث نشرت صورا عارية لها كانت قد التقطت قبل نحو ثلاثة أعوام وتم نشرها مؤخراً، ما جعل بلبلة دفعت وزير الرياضة إلى إجراء تحقيق بالأمر.

شمعون التي تبلغ من العمر 22عاما، تُمثل لبنان في مسابقات التزلج الألبي إلى جانب الكسندر مخباط، وذلك للمرة الثانية بعد ألعاب فانكوفر 2010، لكن قبل بدء المنافسات نشرت مواقع محلية صورا جريئة على الثلج التقطت لها مع البطلة اللبنانية السابقة شيرين نجيم في منتجع فاريا اللبناني، خلال تصوير يظهر رياضيين محترفين، من بينهم البطل الأوليمبي السابق مارك جيرارديلي من لوكسمبورج وبطلة السنوبورد النمساوية يوليا دويموفيتس.

وزير الشباب والرياضة في الحكومة المستقيلة فيصل كرامي أصدر بيانا ذكر فيه إنه اتصل برئيس اللجنة الأوليمبية اللبنانية جان همام طالبا إجراء التحقيقات اللازمة في هذا الشأن بأقصى سرعة، وصولا إلى اتخاذ ما يلزم من إجراءات بما لا يضر بسمعة لبنان ومشاركاته الدولية.

وبحسب وكالة "فرانس برس" فإنه لن يتم إيقاف شمعون لأن ما قامت به يتعلق بحياتها الشخصية، خصوصا أن الصور الملتقطة لم تكن خلال الألعاب بل قبل سنوات.

شمعون بدورها أوضحت من خلال صفحتها الرسمية على موقع "فيس بوك" أن الصور الأساسية التي التقطت ليست كالصور التي يتم تداولها حاليا عبر شبكات التواصل الاجتماعي، مضيفة: الفيديو والصور التي ترونها الآن هي جزء من صناعة الصور وإعدادها "مايكينج اوف"، ولم يكن من المفترض أن تصبح في متناول الجمهور.

وأضافت: على أي حال، أريد أن أعتذر إليكم جميعا، فأنا أعلم أن لبنان بلد محافظ، وهذه ليست الصورة التي تعكس ثقافتنا، وأتفهم تماما إن كنتم ترغبون في انتقادي أو انتقاد الصور.. أما الآن وأنا في دورة الألعاب الأوليمبية، وفيما يجري تداول هذه الصور التي لم أرها أبدا من قبل، وهذا أمر محزن، كل ما أستطيع أن أطلبه هو التوقف عن نشرها وتداولها، مما سيساعدني حقاً في التركيز على ما هو أهم تدريبي وسباقي.

صور.. المتزلجة اللبنانية جاكي شمعون عارية بين الثلوج
صور.. المتزلجة اللبنانية جاكي شمعون عارية بين الثلوج
صور.. المتزلجة اللبنانية جاكي شمعون عارية بين الثلوج
صور.. المتزلجة اللبنانية جاكي شمعون عارية بين الثلوج
جاكي شمعون