جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

باراك أوباما يرسل تهنئة رومانسية لزوجته في عيد العشاق.. ماذا قال؟

الاثنين 17 فبراير 2014 | 04:41 صباحاً
القاهرة - Gololy
261
باراك أوباما يرسل تهنئة رومانسية لزوجته في عيد العشاق.. ماذا قال؟

يبدو أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما، مازال يحاول جاهدا لمصالحة زوجته عما بدر منه في احتفالية تأبين الزعيم نيلسون مانديلا بجنوب أفريقيا.

أوباما لجأ إلى موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، للاحتفال بعيد العشاق مع زوجته ميشيل، حيث بادر وهنأ زوجته ميشيل أوباما بمناسبة عيد الحب في تغريدة قائلاً: لتعرفوا الحقيقة.. ميشيل أوباما لا تزال حبيبتي في عيد العشاق، مرفقاً صورة تجمعه بها داخل البيت الأبيض وهو يقبلها.

سيدة أمريكا الأولى اكتفت بالرد على الرسالة بالطريقة ذاتها على موقع «إنستجرام» مؤكدة فيها: أنا لا تزال حبيبته، مرحبا باراك، دوماً سأكون حبيبتك في الفالنتاين، عيد عشاق سعيد، مختتمة عباراتها بحرفي اسمها «م.أ»، ما يعني أنها من قام بكتابتها بنفسها، وأرفقتها بصورة لهما وهما يتشاكسان.

وعلى رغم مما تحمله تلك الكلمات من إشارات لدحض الإشاعات حول انفصالهما وتوتر العلاقة بينهما، إلا أن تلك الطريقة أثارت جدلاً، ليس فقط بسبب لجوئهما للتعبير عن حبهما على مواقع التواصل الاجتماعي، بل بسبب عدم قيام باراك بتوقيع تغريدته تلك بحروف اسمه الأولى كما فعلت ميشيل، ما يدع مجالاً للشك أنه لم يقم بإرسال تلك التغريدة بنفسه، فهل كان أوباما بالفعل من هنأ زوجته في عيد العشاق؟.