جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كم يتقاضى واين روني كل أسبوع؟

السبت 22 فبراير 2014 | 03:03 مساءً
القاهرة-Gololy
466
كم يتقاضى واين روني كل أسبوع؟

جدد المهاجم الانجليزي واين روني لاعب مانشستر يونايد الانجليزي تعاقده ليستمر في صف هجوم النادي حتى يونيو 2019، مقابل 18 مليون يورو كراتب سنوي.

من جانبه أكد ديفيد مويس المدير الفني لمانشستر يونايد بعد توقيع روني للعقد في وجوده أنه سعيد بمواصلة العمل معه وقال: «روني هو أفضل لاعب في إنجلترا منذ حضر الينا من إيفرتون، يتبقى أمامه 42 هدفا فقد ويحقق رقما قياسيا ليصيح أسطورة انجليزية حيه، لقد استمتعت بالعمل معه، ومشاهدته وهو يطور موهبته، يتمتع بالخبرة والرغبة المستمرة في النجاح، دوره حيوي في خططي المستقبلية، ويسعدني أنه قبل تحدي البقاء».

النادي الانجليزي أكد أن روني صاحب الـ (28 عاما) يملك الفرصة ليصبح الهداف التاريخي للـ«شياطين الحمر»، كما سيتم تنصيبه سفيرا للنادي بعد اعتزاله، برغم تصريحات الأخيرة بشأن عدم تمكن اليونايتد من الاحتفاظ بصدارة الدوري الانجليزي هذا الموسم، وأن أقصى تقدير هو التواجد في مربع الأربعة الكبار خاصة بعد خسارته 15 نقطة في الثلاث مباريات من أصل الخمس الأخيرة .

كان روني قد انضم إلى المانيو في 2004 قادما من إيفرتون، وشارك في 430 مباراة سجل خلالها 208 هدفا، مما يجعله رابعا في ترتيب أفضل الهدافين في تاريخ النادي الإنجليزي بعد جاك رولي (211) ودينيس لو (237) وبوبي تشارلتون (249).

واين روني
واين روني
واين روني
واين روني