جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

استقالة طاهر أبو زيد وزير الرياضة

الاثنين 24 فبراير 2014 | 03:30 مساءً
القاهرة-Gololy
368
استقالة طاهر أبو زيد وزير الرياضة

تقدم الكابتن طاهر أبو زيد وزير الرياضة صباح اليوم باستقالته للدكتور حازم الببلاوي ضمن الاستقالة الجماعية التي أعلنتها الحكومة بالكامل برئاسة الببلاوي للرئيس المؤقت عدلي منصور.

في نفس السياق تسود حالة من الارتباك بين الأندية بعد استقالة أبو زيد ، فيما يتعلق بشأن انتخابات الأندية المقررة في مارس المقبل، حيث ستنتظر مجالس إدارات الأندية تعيين وزير جديد للرياضة في الحكومة الجديدة لتحديد ما إذا كانت الجمعيات العمومية الانتخابية للاندية ستعقد في موعدها أم ستؤجل رغبة في إقرار الائحة الانتخابات الجديدة للاندية ، طبقا لمطالب اللجنة الأوليمبية المصرية بقيادة خالد زين .

كان أبو زيد قد امتنع عن الإدلاء عما حدث باجتماع رئاسة مجلس الوزراء صباح اليوم قائلا:« إنها قرارات خاصة بالدولة، ومن غير اللائق أن يتم الإفصاح عن تفاصيل الاجتماع»، ليعقبها بساعات قليلة خرج الببلاوي ببيان استقالة الحكومة بالكامل.

أبو زيد في آخر تصريح له كوزير للرياضة أكد أن مصر تحترم القوانين الدولية قائلا:« مصر دولة تحترم القوانين الدولية بكل آلياتها وسيادتها، وهذا باختصار وبدون رغى ، وعلى العالم كله والجهات الرياضية الدولية أن تعي تماما أن مصر دولة قوية لها سيادة وقانون ولا نقبل بأى تدخل أو إملاءات في الرياضة أو غيرها».