جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

3 كلاب صغيرة تشبه حيوانات الباندا فى الصين

السبت 01 مارس 2014 | 04:06 مساءً
القاهرة-Gololy
684
3 كلاب صغيرة تشبه حيوانات الباندا فى الصين

لسنوات طويلة عاشت الباندا فى أذهان العديد من الناس، لكونها بطلة العديد من أفلام الكرتون أو لكوننا لا نستطيع مشاهدتها إلا فى بعض حدائق الحيوانات القليلة، خاصة أنها لا توجد فى العالم إلا فى الصين، لكن هل تتصور أنه يمكنك تربية هذه الحيوانات فى المنزل، على الرغم من استحالة الفكرة إلا أن شابا صينيا استطاع تحقيق هذه الفكرة.

ووفقا لما نشره موقع "brodpanda" فإن أحد الشباب الصينين فى منطقة "جيانغسو" فى شمال شرق الصين استطاع الحصول على ثلاثة "كلاب صغيرة" تشبه إلى حد كبير حيوانات الباندا، على الرغم من أن والديهما لم يكن أى منهم يشبه الباندا فى الأساس، حيث كانت الأم كلبة ريفية محلية، وكان الأب كلب بكينى.

ثلاثة من الجراء الصغيرة اقتربت أشكالهم من الباندا، حيث كانت لديهم علامات مختلفة فى أنحاء متفرقة من جسمهم، وعندما ولدت كانت فراؤها أقرب إلى اللون الرمادى، ولكن بعد ذلك تغيرت إلى الأبيض والأسود، وهو ما يثير تساؤل إذا ما كانت هذه العلامات ستبقى بهذا الشكل، أو أنها مجرد مرحلة وستختفى، كما أدى أيضا بعض الناس أن مالكها هو من قام بطلائها لتظهر بهذا الشكل.

من جانبه قال "شاوجيونشى" مالك الجراء الثلاثة أنه تلقى العديد من العروض الخاصة ببيع الجراء الثلاثة، إلا أنه رفض ذلك، لأنها مازالت صغيرة.

الجدير بالذكر أن حيوانات الباندا نادرة جدا ليس فقط لأنها مهددة بالانقراض، ولا توجد إلا فى الصين، ولكن لأن الحكومة الصينية لديها احتكار عليها، خاصة وأنها تستخدمها كأداة دبلوماسية، حيث تقرضها للحكومات التى ترغب فى تكوين علاقات وثيقة معهم.