جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أليكس فيرجسون يحتفل بالأوسكار لأول مرة من قلب هوليود.. صور

الثلاثاء 04 مارس 2014 | 01:16 مساءً
القاهرة-Gololy
468
أليكس فيرجسون يحتفل بالأوسكار لأول مرة من قلب هوليود.. صور

بصحبة زوجته كاتي، أستطاع السير اليكس فيرجسون من تحقيق أمنيته بحضور حفل توزيع جوائز الأوسكار لأفضل الأعمال السينمائية العالمية وأفضل الشخصيات ذات المجهود الفني والإنساني لأول مرة بعد اعتزاله التدريب العام الماضي.

المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، ذو الـ 72 عاما، يعيش حياته الخاصة بعد أن قضى معظمها في محراب كرة القدم لاعبا ثم مدربا خاصة بعد 26 عاما كان فيها مدربا للشياطين الحمر، حيث تحدث لإذاعة BBC على السجادة الحمراء الخاصة بدخول المشاهير للحفل، وقد تحدث عن الأفلام المرشحة للفوز وكذلك النجوم.

فيرحسون عبر عن سعادته بحضور الحفل قائلا:« أنا متقاعد وعندي الوقت الكافي للقيام بكل ما أريد، وقد كانت فرصة حضوري حفل الأوسكار وقد كانت، استمتع بحياتي على أكمل وجه، رغبتي في حضور حفل الأوسكار هنا في ولاية لوس إنجلوس كانت قوية، كنت في موقع مميز داخل القاعة وقد رأيت معظم النجوم لكن لم أتحدث مع أي منهم، لكني تحدثت مع بعضهم في الحفل الذي سبق توزيع الجوائز بليلة واحدة في بيفرلي هيلز»..

فيرجسون أكد أن الممثل الأمريكي ماثيو ماكونهي استحق الفوز بأفضل ممثل، كما أشار إلى أن أفضل الافلام التي شاهدها في حياته، هو فيلم العراب وفيلم ذهب مع الريح.

اليكس فيرجسون
اليكس فيرجسون
اليكس فيرجسون