جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميرنا المهندس: أؤدي الصلوات في وقتها.. وعودتي للحجاب ممكنة

الاربعاء 05 مارس 2014 | 10:48 صباحاً
القاهرة - Gololy
612
ميرنا المهندس: أؤدي الصلوات في وقتها.. وعودتي للحجاب ممكنة

الفنانة ميرنا المهندس أثارت جدلا واسعا بعد أن تخلت عن حجابها وأصبحت أكثر جرأة من ذي قبل، وغيابها عن الساحة الفنية ما يقرب من ثلاث سنوات، دفع البعض إلى التخمين بأنها يمكن أن تعود للحجاب مرة أخرى.

ميرنا وضحت أن سبب غيابها عن الساحة لهذه الفترة أن الأعمال التي كانت تعرض عليها غير مناسبة إطلاقا، مؤكدة أن عودتها للحجاب ممكنة، خاصة أنها تؤدي الفروض في وقتها، وقالت: «أتقرب إلى الله سبحانه وتعالى في كل وقت، ولن أترك التمثيل إذا ارتديت الحجاب اقتداء بزميلتي حنان ترك وسهير رمزي اللتان تألقتا في أعمال فنية عديدة وهما ترتديان الحجاب».

الفنانة أشارت إلى أنها تسعى إلى تبني مشروع خيري، قالت عنه –في تصريحات لمجلة الكواكب-: «أتمنى أن أتبنى مشروعا يساعد الأطفال المقهورين في بيوتهم، والذين يتعرضون للضرب والقسوة والعنف من آبائهم دون أية أسباب، وذلك لانتشار هذه الفئة في المجتمع المصري مع أن هؤلاء الأطفال هم أمل مصر الحقيقي، فكيف نعرضهم للقهر والعنف ونأمل أن يظلوا أسوياء وأعضاء صالحين في المجتمع. هذا الموضوع يستهويني العمل فيه جدا، خاصة أنني رأيت هذا بأم عيني، كما أن مصر المستقبل لن تقوم إلا بنمو عقول هؤلاء الأطفال وفوق أكتافهم وعبر سواعدهم».