جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هذه الأسباب أجبرت كارلوس بويول على الإعتزال.. شاهد

الاربعاء 05 مارس 2014 | 02:17 مساءً
القاهرة-Gololy
4377
هذه الأسباب أجبرت كارلوس بويول على الإعتزال.. شاهد

برغم أن مشهور بقوته و عنفوانه فى أرض الميدان وخشونته مع الخصوم في بعض الأحيان، إلا أن اللحظة كانت مميزة، حينما قرر قائد فريق برشلونة الاسباني والمنتخب الاسباني « كارلوس بويول» اعتزاله لعب كرة القدم نهاية الموسم الحالي بسبب الاصابات.

أمام حشد من الصحفيين والإعلاميين في مؤتمر صحفي استمر عدة دقائق، دعا إليه بويول في خطوة منفردة قام بوداع برشلونة رسميا قائلا:«قررت دعوتكم لأعلن رسميا أنني سأترك الفريق بنهاية الموسم الجاري، سأستمر حتى نهاية الموسم بنفس القوة».

بويول أكد –بينما تكسو وجهه أمارات الحزن- أنه لم يعد قادرا على الاستمرار في الملاعب بسبب الإصابات والجراحات التي أجراها قائلا: «الإصابات والعمليات الجراحية أتعبت جسدي، ولم أعد كما توقعت وتوقع الأطباء المعالجون، لقد جمعتكم في المؤتمر الصحفي لأودعكم، حقا لقد تعبت وآن الأوان لأكتفي ولا أعرف ماذا سأفعل بعد أن ينتهي الموسم ولكن الأكيد أنني في حاجة للراحة».

واستطرد قائلا: «أبلغت النادي أنني لن أكمل العامين المتبقيين في عقدي وأنهينا كل الأمور بالتراضي، وسأظل أدافع عن قميص برشلونة بكل قوتي لنهاية الموسم الجاري»، يأتي هذا على عكس توقع البعض بانضمامه للدوري الأمريكي.

بويول مع اقترابه الشهر المقبل من عامه الـ(36)، إلا أنه لم يشارك مع برشلونة إلا نادرا في مباريات الدوري الاسباني خلال الموسم الحالي، حيث كانت مباراة ألميريا في الدوري آخر المباريات التي شهدت مشاركته ونجح في تسجيل هدف من ضمن رباعية فاز بها برشلونة في الجولة 26 من الليغا.

كارلوس بويول
كارلوس بويول
كارلوس بويول
كارلوس بويول
كارلوس بويول
كارلوس بويول
كارلوس بويول
كارلوس بويول