جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

احتفال «تجميلي» بيوم المرأة العالمي وعيد الأم

الاحد 09 مارس 2014 | 01:41 مساءً
القاهرة-Gololy
397
احتفال «تجميلي» بيوم المرأة العالمي وعيد الأم

أعلن مركز تجميل رافني، الذي تمّ إطلاقه أخيراً في منتجع وسبا سوفيتل بنخلة جميرا، بدبي، عن احتفاله بيوم المرأة العالمي ويوم الأم، من خلال إتاحة باقة تجميلية مصمّمة خصوصاً للاحتفال بهاتين المناسبتين.

وقالت الرئيس التنفيذي للمركز، تشيري جين فون، إن "شهر مارس يعد بمثابة احتفالية بالنساء، لذلك قمنا بابتكار هذه الباقة التجميلية الخاصة احتفالاً باليوم العالمي للمرأة ويوم الأم على حدٍ سواء"، مضيفة أن الهدف من وراء ذلك إتاحة الفرصة أمام جميع النساء لينعمن بالاسترخاء بعيداً عن توتر وقلق العمل.

وأشارت إلى أن «رافني» يتمتّع بخبرة تمتد إلى 14 عاماً في مجال تصفيف الشعر والعلاجات التجميلية، ويحظى بمكانة مرموقة نتيجة لمستوى الخدمات التي يقدمها للعميلات بكل تفانٍ وإخلاص. ويعتبر الهدف الأسمي لرافني هو إبراز الجمال في كل امرأة.

ولفتت تشيري جين فون إلى أن الباقة التجميلية المصمّمة خصوصاً للاحتفال بمناسبتي يوم المرأة العالمي ويوم الأم ستتوافر طوال شهر مارس الجاري، وبالإضافة إلى ذلك، فقد قام المركز، بالتعاون مع "سو سبا" ليتيح للنساء باقة من الاسترخاء، علاوة على العلاجات التجميلية والسبا.

وذكرت تشيري أن مركز تجميل رافني يوفر أعلى درجات العناية والجودة لجميع العميلات اللاتي سيحظين بمجموعة من العلاجات التي تلبي تطلعاتهن.