جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل يعود شيكابالا للزمالك؟!

الخميس 13 مارس 2014 | 02:11 مساءً
القاهرة-Gololy
340
هل يعود شيكابالا للزمالك؟!

بعد مرور ما ييزيد عن شهرين على انتقاله لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي يناير الماضي بعقد لمدة خمس سنوات، يواجه محمود عبد الرازق شيكابالا شبح السقوط ومواصلة رحلته الاحترافية ضمن صفوف الفريق الرديف « لشبونة ب»، أو العودة لنادي الزمالك مرة أخرى.

ليوناردو خارديم المدير الفني للشبونة أكد عدم جاهزية شيكابالا قائلا:«يحتاج إلى ثلاثة أسابيع لكي يكون قادر على المشاركة مع الفريق الأول، لذا فشيكابالا سينتقل للعب مع الفريق الثاني ليحصل على مساحة من المشاركة واستعادة حساسية المباريات».

الإصابات وعدم جاهزيته كانا سببا في عدم مشاركته أساسيا في مباريات فريقه، خاصة بعد تعرضه للإصابة في الكاحل أثناء مشاركته أمام تونديلا، بدوري الدرجة الثانية، وهو ما دفع المدير الفني لتخفيض مرتبه من المشاركة بالفريق الأول ليكون ضمن صفوف الدرجة الثانية وهو الأمر الذي يخيب آمال شيكابالا.

عدم قناعة المدير الفني للفريق البرتغالي بإمكانياته وإصراره على الدفع به مع الفريق الرديف دفع شيكابالا بشكل مفاجئ إلى التفكير في فسخ عقده مع النادي والعودة إلى صفوف الزمالك

تفكير شيكابالا في العودة يتزامن مع وجود عدة شكاوي مرسلة للشبونة من إدارة الزمالك تطالبه بالمستحقات المالية والغرامات الموجبة عليه لصالح النادي ووكيل أعماله تامر النحاس أو يتخذ النادي البرتغالي قرار إيقاف شيكابالا حرصا على مستحقات النادي الأبيض