جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريستيانو رونالدو يرغب في التجديد مع شركة الاتصالات السعودية

الجمعة 14 مارس 2014 | 05:01 مساءً
القاهرة-Gololy
367
كريستيانو رونالدو يرغب في التجديد مع شركة الاتصالات السعودية

بعد تجديدها مع نادي برشلونة الأسباني لعقد شراكة وإمتياز استغلال صور اللاعبين والمحتوى مقابل مبلغ مليون يورو، عبر نجم منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو عن رغبته في التجديد مع موبايلي ليكون سفير العلامة التجارية لشركة الاتصالات السعودية العالمية للمرة الثانية، بعد انتهاء عقدة .

المدير العام التنفيذي للاتصال المؤسسي والعلاقات العامة بشركة موبايلي حمود الغبيني، عبر عن سعادته بتواجده بأسبانيا لتكريم للاعب ريال مدريد ، حيث تواجد بملعب سانتياغو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد بعد انتهاء مباراة الريال وليفانتي ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين للدوري الأسباني، لتكريمه بعد حصوله على الكرة الذهبية لأفضل لاعبي العالم 2013.

الغبيني بعد أن قدم «مشلحاً» كهدية رمزية لرونالدو تقديرا لاهتمامه بالثقافة الشرقية والعربية كثاني هدية مميزة من بلد عربي للاعب بعد أن قدمت نسخة من القرآن الكريم مترجمة باللغة البرتغالية العام الماضي، أكد أن الأيام القادمة ستحدد ملامح التجديد مع رونالدو بعد أن أبدى رغبة في التجديد مع موبايلي.

جدير بالذكر أن قيمة العقد المبرم بين كريستيانورونالدو وموبايلي قدرت بـ6 ملايين ريال سعودي في العام الواحد، مقابل تصويره عدة إعلانات دعاية للشركة.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو