جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سبب واحد وراء حرمان فيكتوريا ازارينكا من 3 بطولات للتنس

الجمعة 14 مارس 2014 | 05:08 مساءً
القاهرة-Gololy
988
سبب واحد وراء حرمان فيكتوريا ازارينكا من 3 بطولات للتنس

برغم عدم تأهلها في بطولتي استراليا المفتوحة في يناير الماضي انديان ويلز هذا الأسبوع، إلا أن الروسية فيكتوريا ازارينكا لم تقتنع بفكرة عدم مشاركتها في البطولة الأولي الكبري المفضلة لها - خارج البطولات الكبري – بعد أن تذوقت طعم التتويج بلقبها متغلبة على الأمريكية سيرينا ويليامز في 2009 ، والروسية ماريا شارابوفا في 2011.

أعلنت صاحبة لقب بطولة ميامي لعامين انسحابها من بطولة ميامي المفتوحة للتنس المقررة الأسبوع المقبل للمرة الثانية على التوالي،عقب معاناتها من مشكلة في القدم اليسرى الشهر الماضي، بعد أن واصلت اللعب خلال بطولة انديان ويلز هذا الاسبوع رغم الألم بسبب إصابة في القدم.

ازارينكا قالت في بيان صدر عن اتحاد لاعبات التنس المحترفات:« أحب اللعب في الولايات المتحدة ونتائجي في الماضي كانت رائعة، لكن الآن مر عام صادفني فيه ما يبدو سوء حظ يلاحقني».

وأضافت:« لم أتمكن من اللعب في ميامي العام الماضي بسبب مشكلة في الكاحل والآن المشكلة في القدم. حان الوقت لأفكر بشأن التعافي وسأبذل جهدا كبيرا من أجل ذلك».

تعود معاناة ازارينكا مع الإصابة إلى مشاركتها في بطولة استراليا المفتوحة في يناير الماضي، حيث سعت للفوز باللقب للمرة الثالثة على التوالي، إلا أنها خسرت أمام البولندية انيسكا رادفانسكا في دور الثمانية، ولم تمارس لعبتها حتى شاركت في بطولة انديان ويلز هذا الأسبوع ، ولكنها خسرت في مباراتها الأولى أمام لورين ديفيز.

فيكتوريا ازارينكا
فيكتوريا ازارينكا
فيكتوريا ازارينكا
فيكتوريا ازارينكا
فيكتوريا ازارينكا