جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مشادات بالجملة في كواليس الاحتفال بعيد الفن

الجمعة 14 مارس 2014 | 05:15 مساءً
القاهرة-Gololy
364
مشادات بالجملة في كواليس الاحتفال بعيد الفن

بعد غياب دام لـ 33 عاما، وفي حضور رئيس الجمهورية المؤقت عدلي منصور ووزير الدفاع المشير عبد الفتاح السيسي والكثير من فناني مصر المكرمين بمقر دار الأوبرا المصرية، شهد الاحتفال عدة وقائع مؤسفة كان مصدرها التشديد الأمني.

مشادة داليا مصطفي مع الأمن

تم منع الفنانة داليا مصطفي من الدخول لقاعة الاحتفال، بعد إغلاق باب القاعة بمجرد دخول الرئيس عدلي منصور والمشير عبد الفتاح السيسي برغم وجود الدعوة الخاصة بها معها ، مما تسبب في مشادة كلامية بين داليا والأمن المسئول قامت على إثره بمغادرة دار الأوبرا المصرية.

بطاقة إثبات شخصية!

لم تتمكن الفنانة فردوس عبد الحميد من الدخول بمجرد وصولها بعد سؤالها عن بطاقتها الشخصية، فلم تكن تحمل بطاقتها ولذا تم منعها لعدم وجود بطاقة إثبات الشخصية معها، وهو نفس السبب الذي منع دخول الفنانة راندا البحيري والمطرب أحمد العيسوي ، كما حدثت مشادة بين الفنانة عايدة عبد العزيز وأحد أفراد الحرس الجمهوري.

عبد الرحمن أبو زهرة يصرخ!

بمجرد وصول الفنان عبد الرحمن أبو زهرة لمقر الاحتفال لم يتمكن من الدخول بسبب بطاقة إثبات الشخصية أيضا، إلا أن صرخ بالأمن قائلا :« هذا عيدنا ونحن لا نحمل البطاقات الشخصية وسوف ندخل».

r" />

لطيفة استنجدت بضامن!

انتظرت الفنانة التونسية لطيفة مدة 20 دقيقة أمام دار الأوبرا لتستطيع الدخول لعدم حملها بطاقة إثبات الشخصية أيضا ، حتى حضر مسئول من اتحاد الفنانين وحل مشكلة دخولها.

صفاء أبو السعود تتمسك بهاتفها المحمول!

لم تتمالك الفنانة الكبيرة صفاء أبو السعود أعصابها عندما طالبها أحد أفراد الأمن بترك تليفونها المحمول بالسيارة أو بمكتب الأمن لأنه غير مسموح بدخوله إلي قاعة الاحتفال لدواعي تأمين الحاضرين،

هاني مهني يتهرب !

وبرغم إمتلاك بطاقة الهوية وترك الهاتف الشخصي في الأمن، إلا أن الصحفيين كان لهم نصيبا في تلك المشادات، حيث تم منعهم من الدخول الى قاعة الاحتفال ، وحين حاولوا الإتصال هانى مهنى رئيس إتحاد النقابات الفنية رد عليهم قائلا « ليست مسئوليتي وانا حاليا مشغول»، كما حدثت مشاجرة بالأيدي بين أحد مراسلي القنوات الفضائية وأفراد الأمن أمام بوابة المسرح الكبير بسبب طلب فرد الأمن أن تنهي القناة لقاءاتها، أثناء دخول الرئيس وهو ما رفضه المراسل.

يذكر أن احتفالية عيد الفن أمس، شهدت تواجد عدد كبير من الفنانين المصريين، وتكريم عدد من الرواد، وقد أحيا الحفل كلا من الفنانة أنغام والفنان هاني شاكر.