جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ما بين ذهب وألماس ورحلات عمرة.. تعرف على هدايا الفنانين في عيد الأم

الجمعة 21 مارس 2014 | 06:28 مساءً
القاهرة - هويدا أبو سمك
1299
ما بين ذهب وألماس ورحلات عمرة.. تعرف على هدايا الفنانين في عيد الأم

يحمل يوم الاحتفال بعيد الأم العديد من المشاعر وكذلك المفاجآت، حيث تستيقظ كل فنانة من النوم وهي تترقب الهدية التي ستتلقاها من أولادها، أو تأخذ وقتًا طويلًا في التفكير لاختيار هدية مناسبة لوالدتها.

الهدايا عديدة ومختلفة قد تكون بسيطة مثل الزهور وشراء احتياجات المطبخ، وقد تكون باهظة الثمن مثل الذهب والألماس.

الفنانة منة فضالي كشفت أن والدتها تعشق الأنتيكات والتحف، ولذلك فهي استعدت هذا العيد بقدر لا بأس به من المال لتحضر هدية غالية لوالدتها إما ذهبًا أو أنتيكة تختارها بنفسها، وقررت الفنانة ليلى علوي أن تفعل نفس الشيء مع والدتها وخاصة أنها تحب الأنتيكات.

منة شلبي قررت أيضًا أن تشتري لوالدتها قطعة ذهب قيمة تعبيرًا عن حبها الشديد لها.

باقة ورد

ياسمين عبدالعزيز تجد أن وجود أولادها معها نعمة من الله ولذلك فهي لا تنتظر منهم الكثير، فلا تمانع في الحصول على باقة ورود صغيرة وكلمة جميلة وقبلة.

أما الفنانة منال سلامة أشارت إلى أنها استيقظت في الصباح وفوجئت بباقة ورد من أولادها علي وأميرة، فشعرت أن قلبها انتفض من السعادة.

الفنانة فردوس عبدالحميد اعتبرت أيضًا أن أفضل هدية يمكن أن تتلقاها من أولادها في هذه المناسبة هي باقة من الورود.

ذهب وألماس

أما الفنانة التونسية إيناس النجار فقد قررت أن تشتري لوالدتها خاتم ألماس، ووافقتها الرأي الفنانة ألفت عمر التي قالت إنها كل عام تشتري هديتين واحدة لوالدتها وأخرى لحماتها  وستحرص هذا العام على أن تشتري لحماتها هدية مماثلة للهدية التي ستحضرها لوالدتها ومن المحتمل أن تشتري لهما هدية ألماس أو طقم ذهب لكل منهما.

بينما فوجئت الفنانة المصرية فيفي عبده استيقظت اليوم على هدية ذهبية ضخمة من بناتها عبارة عن سلسلة تحمل اسم الله وخلفيتها صورة شخصية لها، وأكدت أن قيمة الهدية ليست في ثمنها بل في معناها.

الفنانة وفاء عامر أشارت إلى أنها ستشتري لوالدتها هدية من الماس، أما شقيقتها أيتن فمازالت حائرة.

رحلة عمرة

الفنانة السورية وعد البحري إنها تفكر هذا العام أن تهدي والدتها رحلة عمرة لأنها تحب زيارة البيت الحرام باستمرار.

كما كشفت الفنانة المصرية ميمي جمال أنها ستسافر في رحلة مع زوجها الفنان حسن مصطفى وبناتها في رحلة عمرة للملكة العربية السعودية، وسيحتفلون فور عودتهما.

هدايا أخرى

الفنانة الصاعدة روان فؤاد أكدت أنها في العادة لا تشتري لوالدتها هدية معينة بل تعطيها مبلغًا من المال حتى لا تفرض عليها هدية معينة.

سميرة عبدالعزيز لها رأي آخر في هدايا عيد الأم، حيث تفضل أن يهديها أولادها وأحفادها هدايا منزلية تستطيع أن تستفيد بها بشكل عملي.

الفنانة ليلى طاهر أكدت أن الكروت التي تتلقاها من أحفادها وبها بعض كلمات المحبة والتقدير لها قيمة كبيرة لديها.

غادة إبراهيم كعادة كل سنة تشعر بالحيرة ولكنها لم تقرر بعد فقد تعطي والدتها بعض المال لشراء ما تريد، أو تشتري لها الورود.