جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أين قضت ميرفت أمين أول شهر عسل لها؟

الاحد 30 مارس 2014 | 11:04 صباحاً
القاهرة - Gololy
2326
أين قضت ميرفت أمين أول شهر عسل لها؟

بوادر تلك الزيجة كانت تؤكد استمرارها لسنوات طويلة، ولكن فعليًا وقع الطلاق بين الفنانة المصرية ميرفت وزوجها الأول الفنان السوري موفق بهجت، وذلك بعد عام وثمانية أشهر تقريبًا.

مجلة «الموعد» عام 1971 رصدت لحظات السعادة التي عاشها هذا الثنائي منذ أول يوم زواج ومروًرا بـ«شهر العسل»؛ فقد أكدت أن وجه المطرب الوسيم كان خيرًا على ميرفت، فبادله وجهها خيرًا بخير، وحصل على عقد فني مميز في ملهى «الأريزونا» بشارع الهرم، وكانت هي تحجز دائمًا الطاولة الأولى؛ لكي تجلس وتصفق له بحرارة.

وبعد انتهاء فقرته الغنائية كانت ميرفت تتأبط ذراعه ويذهبان إلى «الأوبرج» بـ«القاعة الذهبية» خاصة؛ حيث يطيب السهر والرقص مع «شِلة» من أهل الفن.

ثم أتى الدور على الفنانة المصرية وتعاقدت على إحدى المسرحيات مع فرقة «الفنانين المتحدين» بالإسكندرية، بينما كان زوجها يتجول في عدد من البلدان العربية يسجل ويغني ويعود بعد ذلك ومعه هدية الزواج لزوجته الجميلة، وكانت السيارة التي تحلم بها.

كما تعاقدت على أكثر من 6 أفلام سينمائية وأوبريت غنائي تليفزيوني، ستقوم خلاله بالتمثيل والرقص والغناء، وهكذا تنقلت بين أكثر من عمل فني وأصبح الزواج فألًا حسنًا عليها.

ورغم ذلك لم تمكث الزيجة أكثر من عام وبضعة أشهر وانفصل ميرفت وبهجت ليسير كلا منهما في طريقه.

موفق بهجت وميرفت امين
ميرفت امين