جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عباس شومان لعمرو أديب: الأزهر لا ينتظر صرخاتك

الخميس 10 ابريل 2014 | 03:08 مساءً
القاهرة- Gololy
498
عباس شومان لعمرو أديب: الأزهر لا ينتظر صرخاتك

شن الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر، هجوما حادا على الإعلامي عمرو أديب، وذلك بعد ما وصفه بتطاوله على شيخ الأزهر.

شومان كتب -على حسابه الخاص على موقع «الفيس بوك»-: «عمرو أديب يصف غيره بـ"الفاشل" وكأنه ناجح أو صاحب رسالة، يتطاول على شيخ الأزهر ويقترح خطة، أكدت لي معنى في نفسي نحو هذا الرجل من قديم، ولكن احتراما لأصحاب النعيم الذين استراحوا من متابعته لا أفصح عنه، حيث يريد أن يقود شيخ الأزهر قوات من الجيش والشرطة ويتوجه بها إلى أسوان لحل المشكلة هناك، ولا أدري هل يريد من شيخ الأزهر أن يرتدي زي الجيش أو الشرطة أو يبقى بزيه الأزهري؟».

وأضاف: «يا هذا.. شيخ الأزهر ليس غائبا عن المشهد بل يتابعه لحظة بلحظة، إن جهود رجال الأزهر المرابطين بمكتب محافظ أسوان بتوجيهات من شيخ الأزهر أسفرت عن تهدئة لمدة ثلاثة أيام بين الطرفين لإفساح المجال لجهود الوساطة التي يستعد شيخ الأزهر لقيادتها بنفسه متي وافقت الأطراف، وأعد لها إعداد جيدا،ليكون الحل نهائيا وليس مسكنا مؤقتا تلتقط معه بعض الصور ، وتندلع الاشتباكات فور مغادرة شيخ الأزهر لأسوان».

واختتم كلامه بقوله: «الأزهر لا ينتظر صرخاتك وعباراتك الفاشلة التي ترمي بها أسيادك ليؤدي واجبه، ولكن يعرف ماذا عليه أن يفعل، وإذا كان موقف الأزهر من فيلم نوح أثر فيك كل هذا التأثير وهو ما ظهر من حديثك حيث لا علاقة بين الفيلم وأسوان فإبمكانك الاستمتاع بالفيلم وبغيره ولكن اعلم أن الأزهر وشيخه خطوط حمراء».