جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كارول سماحة: تحديت القدر وإليسا مش عايزة تحبني!

الاحد 13 ابريل 2014 | 09:47 صباحاً
القاهرة - Gololy
270
كارول سماحة: تحديت القدر وإليسا مش عايزة تحبني!

بعد النجاح الجماهيري الكبير الذي حققته كارول سماحة في المسرحية الغنائية الاستعراضية «السيدة»، أكدت الفنانة اللبنانية أنها تؤمن كثيرًا بالمسرح وأننا في زمن المسرح الاستعراضي.

وقالت كارول أن المسرحيين لا يقدمون أعمالًا ذات قيمة تجتذب الجماهير إلى خشبة المسرح مرة أخرى «لذلك رغبتُ في إعادة الثقة بالمسرح وراهنتُ على ذلك من خلال «السيدة»، ليس فقط فيما يتعلق بالنجاح الفني ولكن أيضًا في شباك التذاكر».

وعن الصعوبات التي واجهتها خلال العرض، قالت النجمة اللبنانية أن الظروف السياسية أوقفت العرض لفترة «أنا بطبعي عنيدة وتحديت نفسي والظروف لدرجة أني تحديت القدر بعد أن أصبت في ظهري ونصحني الطبيب بالنوم على ظهري لمدة 3شهور كي أتماثل للشفاء قبل بدء العرض بـ10 أيام مما أحزنني بشدة».

واستجبت كارول سماحة بالفعل لنصائح الطبيب وبدأت العرض في ديسمبر الماضي وحقق نجاحًا منقطع النظير، وقام القائمون عليه بمد فترة العرض بناء على طلب الجمهور.

وفيما يتعلق بالخلافات بينها وبين مواطنتها إليسا، قالت لا توجد مشاكل بيني وبينها «وقد فوجئت بأنها تقول في أحد البرامج أنني لم أقم بدعوتها على الفرح، ولماذا أقوم بدعوة شخص أعلم أنه لن يأتي ولا يحبني ولا يريد أن يحبني!».