جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اختر من تستحق أن تنال لقب ملكة جمال الملاعب.. صور

الاربعاء 16 ابريل 2014 | 02:37 مساءً
القاهرة - فوزية الباز
1198
اختر من تستحق أن تنال لقب ملكة جمال الملاعب.. صور

تذخر الساحة الرياضية النسائية بالعديد من النجمات في رياضات فردية وجماعية، حيث لم تدع المرأة مجالا رياضيا إلا ومارسته، حتى وإن كانت هذه الرياضات عنيفة مثل المصارعة.

تزايد إقبال الجميلات على الرياضة، باتت المنافسة قوية على لقب جميلة الجميلات، فمن من هؤلاء ستحصد هذا اللقب على مستوى العالم في رأيك.. اختيارك هو من يحدد الملكة..

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] الروسية مارايا شارابوفا- المصنفة الثامنة على العالم[/caption]

بالتأكيد القائمة لن تخلو من لاعبة التنس الروسية ماريا شارابوفا المصنفة الثامنة على العالم، والتي أسرت قلوب محبيها بإطلالتها الجميلة، وقوامها الممشوق.

العداءة الأمريكية «لولو جونز» الحائزة على الميدالية الذهبية في بطولة العالم لمرتين في فالنسيا سنة 2008 و أخرى في الدوحة سنة 2010.

اليكس مورجان أصغر لاعبة بالمنتخب الأمريكي لكرة القدم للسيدات و نادي سياتل ساوندرز، شاركت على رأس قائمة الولايات المتحدة في كأس العالم 2011 لكرة القدم للسيدات.

الأمريكية ليندسي فون بطلة العالم أربع مرات في التزلج الألبي، وهي واحدة من ست نساء في العالم فزن في سباقات كأس العالم في جميع التخصصات الخمسة «من التزلج على جبال الألب - هبوطا، فائقة، سباق التعرج العملاق، سباق التعرج، والسوبر مجتمعة».

لاعبة كرة السلة الأمريكية كانداس باركر وعضوه مؤسسة النساء الدولية لكرة السلة بنادي لوس أنجلوس سباركس، الشقيقة الصغري للاعب السلة الأمريكي الشهير انطوني باركر، وزوجة نجم منتخب السلة الأمركي شيلدين وليامز، وأم لطفلين Lailaa ونيكول وليامز .

المصارعة المعتزلة ولاعبة الجمباز السابقة الأمريكية باربرا «باربي» جان بلانك، الشهيرة بـ«كيلي كيلي»، كانت قد مارست الجمباز لمدة عشر سنوات قبل أن تُجبرها الإصابة على الاعتزال، فابتعدت عن ممارستها، درست الإعلام قسم الصحافة الإذاعية والمرئية، ولكنها عملت كعارضة بكيني قبل أن تدخل عالم مصارعة المحترفين WWE.

السباحة المصرية المعتزلة رانيا علواني عضو اللجنة الأوليمبية الدولية، أول سباحة مصرية وعربية وأفريقية تحصل على ميداليتين ذهبيتين في السباحة في تاريخ دورات البحر الأبيض المتوسط منذ إنشائها في عام 1951 بالإضافة إلى الفوز بـ 77 ميدالية على المستوى الدولي والأفريقية والعربية، والمصنفة من بين أعلى 11 سباحة في سباق 100 متر في العالم.