جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إقالة ديفيد مويس.. شاهد

الثلاثاء 22 ابريل 2014 | 03:16 مساءً
القاهرة - Gololy
283
إقالة ديفيد مويس.. شاهد

في ساعة مبكرة من صباح اليوم، اتخذ مجلس إدارة نادي مانشستر يونايتد القرار الصعب بشأن المدير الفني للفريق الأول بالنادي، حيث تمت إقالة خليفة السير اليكس فيرجسون الأول الاسكتلندي ديفيد مويس من الإدارة الفنية للفريق بعد ١١ شهراً من توليه المسؤولية فقط.

إقالة مويس جائت عقب النتائج المحلية والقارية السيئة خلال الفترة الماضية، حيث تراجع اليونايتد تحت قيادته للمرتبة السابعة في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 57 نقطة بعد 34 مباراة، كما ودع الفريق كأسي الاتحاد الإنجليزي والرابطة المحترفة على يد سوانسي سيتي وسندرلاند، بالإضافة إلى خروجه من دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ في ربع النهائي بعد التعادل 1/1 ذهابًا والخسارة 1/3 إيابًا.

في سياق متصل أكد مراسل قنوات سكاي سبورتس من مدينة مانشستر أن تراجع أسهم اليونايتد في البورصة لم يكن له علاقة بقرار الإقالة، وإنما بسبب سوء نتائج الفريق تحت قيادة مويس.

في نفس السياق يتولى الويلزي «ريان جيجز» مسؤولية المدير الفني بشكل مؤقت خلال الأربع مباريات القادمة، في محاولة لتضميد جراح المان يونايتد بعد خسارته الفادحة على ملعب جوديسون بارك أمام إيفرتون بهدفين دون رد في الجولة الـ35 .

كان الموقع الرسمي لمان يونايتد على الإنتر نت قد نشر بيان الإقالة موجها له الشكر قائلا:«يعلن نادي مانشستر يونايتد إقالة مدربه ديفيد مويس من تدريب الفريق، ويود النادي توجيه الشكر له على العمل الشاق الذي قدمه في الفترة الماضية، كان صادقًا ونزيهًا».

اقالة ديفيد مويس
ديفيد مويس