جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رامي رضوان: الإخوان يستغلون أحكام الإعدام لتبرير إرهابهم

الاثنين 28 ابريل 2014 | 01:30 مساءً
القاهرة- سارة إبراهيم
300
رامي رضوان: الإخوان يستغلون أحكام الإعدام لتبرير إرهابهم

استنكر الإعلامي المصري رامي رضوان استغلال الإخوان لأحكام الإعدام التي صدرت اليوم على عدد كبير ممن ينتمون لجماعة الإخوان المسلمين، للتبرير لما وصفه بـ «إرهابهم».

رامي كتب -على حسابه الخاص على موقع «تويتر»-: «مسخره قوي العيال بتوع الإخوان..طالعين يقولوا، بعد أحكام الإعدام، "وبتقولوا ليه الإخوان بيفجروا..ما ده رد فعل" وهو مين اللي بدأ ياهطل منك له!.. شوف التفجيرات والإرهاب شغالين من امتى.. وأحكام الإعدام صدرت امتى!! قالك رد فعل.. يااااه لو العيال دي شغلت مخها..على الأقل هيبطلوا فتي!».

الإعلامي المصري أكد أنه ليس مع أو ضد تلك الأحكام، لكنه ضد استغلالا الإخوان لها لتبرير ما وصفه بإرهابهم، حيث قال: « لست مع أو ضد تلك الأحكام..تعليقي فقط على استغلال الإرهابيين لها لتحليل تفجيراتهم وإرهابهم. اللهم أذقهم مما يعدون ويستخدمون ضد المصريين!!.. وعندك كام عيل من النشتاء..هوبا قام كاتب الخبر وشوية تعليقات بالأجنبي.. بيحلل القرش المصروف عليه وبيترجملهم عشان يلحقوا يعملوا هوليله بسرعه!!».

يذكر أن محكمة جنايات المنيا قد قضت، اليوم، الاثنين، بإحالة أوراق 683 إخوانيا إلى المفتي، وصدر الحكم نهائيا بإعدام 37 آخرين، وذلك لاتهامهم بالقتل والشروع في قتل ضباط شرطة، في أحداث عنف وقعت في المنيا في أغسطس الماضي في أعقاب فض اعتصام رابعة العدوية.