جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لو تلقيت دعوة لزيارة هؤلاء النجوم.. فأي منهم ستختار قضاء يوم معه؟

الاربعاء 30 ابريل 2014 | 10:05 صباحاً
القاهرة-Gololy
1491
لو تلقيت دعوة لزيارة هؤلاء النجوم.. فأي منهم ستختار قضاء يوم معه؟

لا شك أن مشاهدة نجمك المفضل تشرك بالسعادة، فمجرد صورة تذكارية تعني الكثير بين الاعب وجمهوره، ولكن هل تتوقع يوما أن تحظى بدعوة قضاء يوم مفتوح برفقة نجمك المفضل وأسرته سواء في منزله أو في جولة ترفيهية تكون فيها برفقته وتتعايش معه بشكل مباشر.

ستكون سعيد الحظ لو تمت دعوتك على قضاء يوم برفقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الاسباني، قد تقوم بقضاء وقت معه في متحفه بماديرا، أو في يوم تدريبي له مع فريقه، أو بمشاهدته يصور إعلان تجاري جديد له، أو قضاء يوم أسري له مع أسرته « والدته ماريا وأختيه كاتيا وألما وابنه وأخيه»، ولا تطمع بقضاء وقت برفقته مع خطيبته عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك!.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] منزل كريستيانو رونالدو[/caption]

النجم الانجليزي المعتزل ديفيد بيكهام وزوجته مصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام وأبنائهم بروكلين وروميو وكروز وهاربر في منزلهما الجديد بأمريكا مقابل 36 مليون جنيه استرليني.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] فيكتوريا بيكهام وديفيد بيكهام في بار قصرهما الجديد[/caption]

 

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] القصر الذي عاشت فيه أسرة المستكشف الإيطالي الشهير كريستوفر كولمبوس مكتشف قارة أمريكا الشمالية، والذي تم بناؤه عام 1930، بواسطة الكازار دي كولون، ليصبح من أفخم القصور الأثرية في ميامي[/caption]

 

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] بيكهام مع ابنائه الأربعة اثناء مشاهدة عرض أزياء لزوجته[/caption]

قضاء وقت مع الأسطورة الفرنسي من أصل جزائري زين الدين زيدان المساعد الأول الحالي لفريق ريال مدريد الأسباني، برفقة أسرته له مذاق خاص يتسم بالأصالة، حيث الجذور العربية الخالصة المتناغمة مع المعاصرة في أبهى ثيابها برفقة زوجته الفرنسية لويز فيرونيك وأبنائه لوكا وأونزو.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] زين الدين زيدان وزوجته لويز[/caption]

ولو توجهت لك دعوة من النجم الارجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الاسباني ستكون أمام خيارين إما متابعته في الملعب أو قضاء جولة ترفيهية لن يخبرك بمكانها أو ستكون في منزله المصمم على شكل كرة برفقته وبرفقة صديقته انتونيلا وابنه تياجو.

برغم إختفائه وإنشغاله بدوراته التدريبية في الإدارة الرياضية ، إلا أن التواجد مع نجم منتخب مصر والنادي الأهلي المعتزل محمد أبو تريكة، له مذاق خاص برفقة أبنائه رقية ومودة والتوأم أحمد ويوسف.

قضاء يوم كامل برفقة نجم منتخب مصر والنادي الأهلي المعتزل أحمد حسن وولديه حسن والحبيب وابنته الوحيدة ملك، من الممكن أن يكون في يغلب عليه رحلة ترفيهية في بلدته بالصعيد.

قد تقضي وقتا ممتعا برفقة المدير الفني لنادي الزمالك أحمد حسام ميدو ولكن بين لاعبي الزمالك ، حيث التفاني في ممارسة التدريبات ولو على ضوء كشافات محمولة للتغلب على انقطاع الكهرباء بالاستاد، وقد تتجول برفقة وأسرته في عاصمة أوروبية تفاجيء بها بعد قبول الدعوة!.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] ميدو برفقة زوجته وأبنائه[/caption]

ستكون زيارتك لمنزل ملكة جمال مصر السابقة يارا نعوم ولاعب منتخب مصر والنادي الأهلي عماد متعب، زيارة شيقة تتسم بالجمال والمرح خاصة مع ابنتهما الوحيدة تمارا، وقد تقضي يوما برفقته في عاصمة أوروبية مع إقبال فصل الصيف وغياب متعب عن الملاعب للتعافي من الإصابة.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] عماد متعب ويارا نعوم يحتفلون بتمارا برفقة وائل جمعة وأحمد فتحي وزوجاتهم[/caption]

قد تغامر لو كنت مشجعا للأهلي لو توجهت لك دعوة لزيارة نجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق ابراهيم سعيد، قد تتعرض لبرنامج مقالب خاص جدا، ليس منه فقط ولكن من ابنه آدم وأبنتيه جوليا وبيلا، ولو كنت غير أهلاوي ستتمتع بزيارة لطيفة قد تكون برفقته أثناء تصويره أحد الأدواء الدرامية بعد عمله بالسينما، أو في رحلة سعيدة مفاجئة.

ابراهيم سعيد
ابراهيم سعيد مع جوليا