جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سوابق عماد متعب مع الشرطة تتحدى تاريخه في الملاعب

السبت 03 مايو 2014 | 03:50 مساءً
القاهرة - Gololy
382
سوابق عماد متعب مع الشرطة تتحدى تاريخه في الملاعب

على الرغم من أن عماد متعب من اللاعبين الذين يتمتعون بتاريخ نظيف داخل الملاعب، إلا أن هذا الأمر لا ينطبق بشكل كامل على طريقة تعامله مع الشرطة، حيث كان للاعب ثلاث سوابق آخرها ما حدث منذ عشرة أيام تقريبا حينما تم اقتياده للتحقيق بسبب مخالفته المرورية وتعديه على ضابط وأمين شرطة بالسب والقذف.

موقف آخر للاعب الشهير دارت أحداثه مساء ليلة 6 أكتوبر عام 2011، عندما قام اللاعب بمطاردة سائق وإيقافه في الطريق العام، ومن ثم إرهابه بإطلاق عدة أعيرة نارية في الهواء. وحسب ما تناقلته تقارير حينها كان اللاعب يسير وراء زوجته التي كانت تقود سيارتها لمرافقتها حتى المنزل، إلا أنه فوجئ بسائق يقوم بمغازلتها ومحاولة مضايقتها بل ومطاردتها، ظنا منه أنها تسير بمفردها، إلا أن اللاعب عماد متعب طارده حتى استطاع إيقافه، وإطلاق عدة أعيرة نارية في الهواء من أجل إرهابه، حتى تدخل بعض المارة على الفور، وتمكنوا من الصلح بين الطرفين.

حينها استدعت قيادات مديرية أمن الجيزة اللاعب في مديرية الأمن وقاموا بإسداء النصح له، بعدم استخدام سلاحه الناري بهذه الطريقة.

وفي 22 ديسمبر عام 2005 تعدى اللاعب وصديقه نجم ستار أكاديمي محمد عطية على كمين شرطة، وتعود التفاصيل حينما كان اللاعب برفقة عطية يسيران بسيارته متجها إلى منزله، فوجئ بكمين شرطة، طلب حينها الضابط من اللاعب الرخص الخاصة به، لكن اللاعب رفض ومع إصرار الضابط، قدم متعب رخص سيارته =ثم انصرف في هدوء، ولم يمر على الموقف سوى نصف ساعة، وظهرت سيارتان بداخلهما 12 شخصا بصحبة متعب وصديقه، وقاموا حينها بالتعدي على ضابط الشرطة برتبة ملازم، وتمزيق ملابسه والتعدي على قوة الكمين ليتم القبض على أغلبهم واقتيادهم إلى قسم شرطة الخليفة.