جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«أنا آسف يا ريس» تُحيي ذكرى ميلاد محمد حسني مبارك الـ86

الاحد 04 مايو 2014 | 01:15 مساءً
القاهرة - Gololy
400
«أنا آسف يا ريس» تُحيي ذكرى ميلاد محمد حسني مبارك الـ86

احتفالًا بعيد ميلاده الـ86 تقدم مؤيدو الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك بالتهنئة له ولأسرته، واصفين بـ«أشرف رجال مصر».

صفحة «أنا آسف يا ريس» على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أحيت ذكرى ميلاد مبارك، قائلة: «سيادة الرئيس محمد حسني مبارك كل عام وأنت بخير أطال الله في عمرك ونصرك علي أعدائك.. لك منا كل الاحترام والتقدير، سنظل مدينين لك عن كل لحظة في حياتك ضحيت بها من أجل وطنك وشعبك».

وأكملت الصفحة، بقولها: «سنظل إلى أن تزهق أنفاسنا نحبك ونحترمك ونري فيك كل معاني الوطنية، فخورين بكوننا من أبنائك تاريخك في عقولنا وقلوبنا ولن يستطيعوا أبداً أن يمحوك من ذاكرتنا.. سنحكي لأولادنا تاريخ رجل من أشرف رجال مصر وسنعاهدهم أن يحكوا لأبنائهم».

وأضافت: «سيادة الرئيس لا تحزن من قلة أساءت لك وشوهت تاريخك المهني والعسكري، فهناك ملايين الملايين في مصر والعالم كله يعرفون جيداً من هو حسني مبارك».

كما أشادت «أنا آسف يا ريس» بتاريخ مبارك في الحياة العسكرية والمدنية، موضحة: «الزي العسكري سطر تاريخك في أعظم صفحاته، والزي المدني يشهد علي إنجازاتك وتضحياتك، حتى القفص الذي حُكمت فيه ينحني احترامًا لتاريخك وهيبتك».

واختتمت: «سيادة الرئيس ستظل أنت رئيسنا كما عاهدناك دائمًا منذ أن وقعت أعيننا علي الدنيا وحتى نفارقها، شفاك الله وعافاك ونصرك دائمًا أبدًا، تحياتنا لك وكل عام وأنت بخير».