جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على رسالة جوزيه مورينيو لنجله

الثلاثاء 06 مايو 2014 | 09:11 صباحاً
القاهرة - Gololy
208
تعرف على رسالة جوزيه مورينيو لنجله

بعث جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، برسالة إلى ابنه جوزيه جونيور، على المجلة الرسمية للنادي، كما توجه المدرب في الرسالة إلى جماهير تشيلسي قبل المباراة التي أجريت أمام نورويتش، وهي الأخيرة للبلوز هذا الموسم على ملعب ستامفورد بريدج.

مورينيو قال في رسالة مفتوحة إلى ابنه والجماهير: أعرف أن هذا الفضاء هو للتواصل معكم، المشجعين، ولكن ابني هو واحد منكم وأريد أن أشكره لكونه معي في كل ثانية من كل مباراة، وورائي على بعد أمتار، يقفز في كل هدف، حزين في كل لحظة صعبة، شكرا ابني لكونك ابني، كلما أنظر إليك أرى أيضا شقيقتك وأمك، كلاهما في المنزل ولكن أيضا يلعبون معنا وينتظرون منا أن نأتي إلى البيت.. لنكون عائلة مذهلة، مثل الأسرة الزرقاء، ندعم بعضنا البعض.

البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي سيكون هذا الموسم المدرب الرابع في عهد مالك النادي رومان إبراموفيتش الذي يخرج خالي الوفاض بدون ألقاب، وتساءلت صحيفة " ديلي ميل" البريطانية ماذا سيكون مصير مورينيو؟، مشيرة إلى أن المدربين الذين لا يحققون أي ألقاب في عهد إبرا دائمًا ما يتم التخلص منهم مثل كلاوديو رانييري، أبرام جرانت، كارلو أنشيولتي.. حيث كان المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري، كان أول من دفع ضريبة الفشل للمالك الروسي، الذي استغنى عن خدماته، بعد أقل من عام من حيازته للبلوز في 2004.

وبعد مرور أربعة أعوام، تم الاستغناء أيضًا عن المدرب أبرام جرانت، الذي كان قريبا من الفوز بقلب دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر يونايتد، الذي فاز باللقب بركلات الجزاء 6-5 في مايو 2008، ليقرر مالك النادي البحث عن بديل بعد موسم فاشل.

في موسم 2011 تم التخلي عن خدمات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وعدم التجديد له، بعدما فشل في تحقيق أي لقب، وذلك على الرغم من أن المدرب كان قد فاز بعدة ألقاب في موسمه الأول مع البلوز، الدوري الإنجليزي، وكأس الاتحاد الإنجليزي ودرع الاتحاد.