جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كويتي يفوز بالجائزة الأولى لمسابقة تونس لحفظ القرآن

السبت 10 مايو 2014 | 04:39 مساءً
القاهرة- Gololy
282
كويتي يفوز بالجائزة الأولى لمسابقة تونس لحفظ القرآن

أعلنت لجنة التحكيم لمسابقة جائزة تونس العالمية الرابعة في حفظ القرآن الكريم وتجويده, أمس, فوز القارئ الكويتي عمر يوسف الشعلان بالجائزة الاولى.

وأعرب القارئ الشعلان عن فخره بهذا التتويج الذي حصل عليه وبقية الفائزين، خلال حفل ختامي للمسابقة أقيم برعاية الرئيس التونسي المؤقت منصف المرزوقي، وحضور وزير الشؤون الدينية منير التليلي، وسفير الكويت لدى تونس فهد أحمد العوضي، وممثلي سفارات الدول الاخرى المشاركة في المسابقة.

ومن جانبه، أكد عضو لجنة التحكيم للمسابقة الشيخ عبدالعزيز العنزي أن المنافسة في المسابقة كانت قوية، مضيفا ان المتنافس الشعلان فاز بالجائزة الاولى عن جدارة من خلال المثابرة والعمل المتواصل.

وأشاد العنزي بتنظيم فعاليات مسابقة تونس لحفظ القرآن الكريم وتجويده، موضحا أن التنظيم لهذه الدورة أظهر تحسنا مستمرا مقارنة بالدورات السابقة نتيجة التجربة والخبرة المتراكمة لدى القائمين على تنظيمها.

وكانت مسابقة جائزة تونس العالمية لحفظ القرآن الكريم وتجويده انطلقت في دورتها الرابعة تحت عنوان "دورة العلامة أحمد بن عمار المهدوي" في الثالث من مايو الجاري بمشاركة 44 متنافسا يمثلون 21 دولة بينها دولة الكويت.