جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حقيقة زيارة حمدين صباحي لمنزل خيرت الشاطر

الاربعاء 14 مايو 2014 | 09:56 صباحاً
القاهرة - Gololy
515
حقيقة زيارة حمدين صباحي لمنزل خيرت الشاطر

رداً على ما أثير مؤخراً حول قيام المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة المصرية، حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي، لمنزل القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، خيرت الشاطر، فقد نفت حملة صباحي ما ورد في هذا الشأن، مؤكدة أن هذا الأمر لم يحدث على الإطلاق وأنه محض إفتراء يهدف للنيل من سمعة صباحي.

الحملة قالت في بيان لها إن الترويج لقيام صباحى بمثل هذه الزيارة، يأتي ضمن سلسلة شائعات يشنها عدد من معارضي صباحي لا علاقة لها بالواقع.. وتهدف للتأثير على صورة المرشح الرئاسي في عيون الجماهير.

البيان نفى أيضاً ما تردد على لسان أحد الإعلاميين، الذي زعم أن والد صباحي أقام دعوى قضائية تطالبه بنفقة، مؤكداً أن الأمر المثير للسخرية أن تاريخ الدعوى المزعومة التي أعلنها الإعلامي جاء بعد وفاة والد صباحي بعشرة سنوات.. كما أن بعض معارضي صباحي بدأوا توزيع ورقا مزورًا في عدد من المحافظات يزعم تلقيه أموالا من الهلال الأحمر القطري، وكثيرًا ما ردت الحملة على مثل هذه الشائعات، بمطالبة من يمتلك أي أوراق تدين صباحي أن يتوجه للنائب العام.

الحملة أشارت إلى أن بعض وسائل الإعلام نشرت خبرًا لا علاقة له بالواقع يفيد باستقالة 22 من أعضاء الحملة، مؤكدة أن هذا الخبر عار عن الصحة جملة وتفصيلا،وأكدت أن تاريخ مرشحها ونزاهة يده ونضاله معروف للجميع.