جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

طليقة سيلفيو برلسكوني تهاجم مجلة نشرت صورًا مسيئة لها

الاربعاء 21 مايو 2014 | 04:18 صباحاً
القاهرة - Gololy
327
طليقة سيلفيو برلسكوني تهاجم مجلة نشرت صورًا مسيئة لها

كشفت الزوجة السابقة لرئيس الوزراء الإيطالي السابق، سلفيو برلسكوني، أنه عقب طلاقها تعرضت لمطاردة وصفتها بـ«البائسة» من جانب مجلة تنشر فضائح مملوكة لأسرة برلسكوني.

وكالة الأنباء الألمانية، ذكرت أن مجلة «تشي» الإيطالية، طبعت مطلع مايو، صورا لفيرونيكا لاريو، تحت عنوان «الحياة الجديدة لفيرونيكا»، مشيرة إلى زيادة وزنها قليلا، كما سألت أخصائيين جراحات تجميل كيف يعملون على إنقاص وزنها.

الوكالة نقلت عن لاريو، التي تبلغ من العمر 57 عاما، في مقابلة مع صحيفة «إل مساجيرو»، الإيطالية، قولها: «يؤلمني أن المسئولين عن هذا التربص البائس ينتمون إلى زوجي السابق».. وأضافت لاريو: لم أعد أنتمي لبرلسكوني، لذلك ليس هناك حق أن يتم المساس بصوري، لكنهم في هذه المرة لم ينجحوا في مراعاة الأصول المتبعة المتمثلة في أن يحترموا امرأة ما زالت أما لأبناء سلفيو برلسكوني.

وأشارت إلى أن لاريو كانت تعمل ممثلة سابقة، وتزوجت برلسكوني عام 1990 وأنجبت منه 3 أبناء، وطلبت الطلاق في 2009، بعد أن كشفت المجلة أن رئيس الوزراء آنذاك حضر حفل عيد الميلاد لعارضة أزياء ملابس داخلية تدعى دادي، ووافقت المحكمة في فبراير على الطلاق، لكن لم يتم بعد حسم الأمور المادية.