جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

المشروعات السياحية ترصد جوائز للمسابقة الوطنية الأولى للروبوت

الخميس 22 مايو 2014 | 12:18 مساءً
القاهرة- Gololy
379
المشروعات السياحية ترصد جوائز للمسابقة الوطنية الأولى للروبوت

أكد مدير إدارة العلاقات العامة والتسويق بالتكليف بشركة المشروعات السياحية صقر البدر على مشاركة الشركة في الفعاليات التي تخص الأطفال الموهوبين والمبدعين من أبناء الكويت ودعمهم في صقل مواهبهم وإبراز طاقتهم الإبداعية واستثمارها بالشكل الأمثل للمساهمة في التنمية المجتمعية وإتاحة الفرص الملائمة لتحويل أفكارهم إلى منتجات ملموسة يستفيد منها الجميع.

وأضاف أن شركة المشروعات السياحية رصدت جوائز تحفيزية للمبدعين النشء وذلك بتعليمات من خالد عبد الله الغانم الرئيس التنفيذي للشركة في البطولة الوطنية الأولى للروبوت والتي ينظمها مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع، حيث انطلقت فعاليتها في النادي العربي تحت رعاية وزير التربية وبمشاركة مدارس الكويت في مرحلتي الإبتدائية والمتوسطة.

وتضم البطولة299 فريقاً من طلبة المرحلتين الإبتدائية والمتوسطة المشاركين ويتكون كل فريق من ثلاثة مبدعين، وقد رصدت شركة المشروعات السياحية جوائز تحفيزية لعدد 24 فريقاً بإجمالي 72 مبدعاً من الفائزين بالمراكز الأولى في مختلف المسابقات.

ويأتي دعم شركة المشروعات السياحية للمبدعين النشء ايمانا منها بدور المؤسسات المختلفة في ترسيخ مفاهيم الإبداع لدى اطفالنا الموهوبين وتشجيعا لمثل هذه الاعمال الوطنية التي تعود على وطننا الكويت بالنفع العام وخلق جيل متحضر مبدع ينطلق بالمرحلة المقبلة نحو التقدم والإزدهار.