جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حفل كايروكي وبلاك تيما بعد الانتخابات مباشرةً.. صور

السبت 24 مايو 2014 | 03:19 مساءً
القاهرة - عاطف عبد اللطيف
396
حفل كايروكي وبلاك تيما بعد الانتخابات مباشرةً.. صور

صرح منظم الحفلات عادل أنور أن حفل فريقي بلاك تيما وكايروكي في موعده بعد العملية الانتخابية مباشرةً، وذلك عصر يوم الخميس بعد القادم، وسيقام في ملعب الهوكي باستاد القاهرة.

وعبر عادل عن أسفه البالغ لانسحاب فريق «مسار إجباري» من الحفل  لأسباب خاصة بهم، حيث صرح الفريق من خلال رسالة على صفحته الرسمية بموقع Facebook عن اعتذارهم بالمشاركة في حفل ستاد الهوكى المقرر إقامته في 29 من مايو، مبررين سبب الاعتذار لظروف خاصة بالفريق، كما تمنوا التوفيق لفريق بلاك تيما وكايروكى المشاركان بالحفل.

وقال عادل إن كلا من المطرب خالد مصطفي "فوكال المزيكاتي باند" و"أف بي أي باند" والدي جي ليث كي سيشاركون في الحفل أيضاً ويتوقع لهم نجاح مبهر مع الجمهور.

من ناحية أخري، قال عادل أنور إن هذا الحفل رقم 30 الذي يقوم بتنظيمه وكان يعمل في أسوأ الظروف للبلاد ولكنه كان يؤمن بنجاح الحفلات لصلة المباشرة بمجموعة كبيرة من الشباب الذين يقرروا سوياً متى يكون الحفل، مشيرا إلى أنه سعيد بهذه المرحلة، حيث لم يتعدى عمره العشرين عاماً ويطلق عليه أصغر منظم حفلات في مصر وهذا يعطيه دافع كبير للعمل بجد وإخلاص وقوة للاستمرار في النجاح ومحاربة هؤلاء الذين لا يعرفوا شيئاً غير الحقد علي الناجحين.

كايروكي وبلاك تيما
كايروكي وبلاك تيما
كايروكي وبلاك تيما
كايروكي وبلاك تيما