جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

طوني خليفة: انتخبوني رئيسًا

السبت 24 مايو 2014 | 04:42 مساءً
القاهرة- Gololy
261
طوني خليفة: انتخبوني رئيسًا

سخر الإعلامي اللبناني طوني خليفة من من أزمة الفراغ الرئاسي بلبنان، والذي سيبدأ من غدا، الأحد، مشيرا إلى أن الحل الأمثل هو انتخابه رئيسا للبلاد.

طوني  أعطى وعودا للزعماء بمجلس النواب أنه سيكون خادمهم، وسيغطي على تبعيتهم للخارج وسرقاتهم بالداخل، حيث قال: «يلا بعد في ساعات.. حلوها وانتخبوني رئيس وبوعدكم يا زعماء إني بكون خادمكم وخادم مصالحكم وبسهر على تغطية تبعيتكم للخارج وسرقاتكم بالداخل».

وأضاف -على حسابه الخاص على موقع «تويتر»: «واللي بتملوه عليي بقوله للمجتمع الدولي وإذا بدكم بطرح اقتراح زيادة رقمي 8 و 14 على العلم وبيكون شعاري على الشعب أن يقبل من دون أن يعترض والله ما رح يصرلكم أحسن مني ما تضيعوا الفرصة».

يذكر أنه بانتهاء ولاية الرئيس اللبناني ميشال سليمان اليوم،السبت، دون أن يتمكن من تسليم سدة الرئاسة إلى رئيس يخلفه بعدما عجز مجلس النواب عن انتخاب رئيس خلال المهلة المحددة دستوريا بسبب عمق الانقسام السياسي في البلاد، ستبدأ غدا الأحد مرحلة من الفراغ على مستوى رئاسة الجمهورية، وستتولى الحكومة الحالية برئاسة تمام سلام مجتمعة صلاحيات رئيس الجمهورية في انتظار عملية انتخاب رئيس جديد يصعب التكهن بموعدها.

طوني خليفة
طوني خليفة