جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سلمان العودة يصف سحب كتبه بالحرب على الله

السبت 31 مايو 2014 | 04:41 مساءً
القاهرة - Gololy
359
سلمان العودة يصف سحب كتبه بالحرب على الله

صدر مؤخرًا مرسوم ملكي ضد الداعية السعودي الدكتور سلمان العودة الأمين العام المساعد لاتحاد علماء المسلمين، بسحب كل كتبة ومنشوراته ومصادرتها من المملكة؛ بحسب ما تداوله مغردون على موقع "تويتر".

وقد اعتبر المرسوم أن كتب العودة تحتوي على أفكار تحض على العنف والإرهاب وانتمائه لتنظيم الإخوان المسلمين الذي إعتبرته المملكة مؤخرًا تنظيم إرهابي.

العودة علق على القرارن الذي علمه من تويتر، بتغريده على صفحته الشخصية بموقع «تويتر» قال فيها: «معاداة أولياء الله حرب على الله «من عادى لي وليّاً فقد آذنته بالحرب».

وأضاف في تغريدة أخرى “أقبح الجرائم إلباس المظلوم ثوب الظالم، وتحويل ابن الوطن والدين إلى غريب مشبوه”، وهي إشارة إلى التنظيم الذي ينتمي والذي اعتبرته المملكة العربية السعودية تنظيماً إرهابياً، وإيماء إلى نفسه بعد أن نبذته كل التيارات الفكرية في السعودية بسبب أفكاره التي تدعو للتطرف وتدعم التنظيمات الإرهابية.

وكان مغردون سعوديون قد أكدوا أنه تم سحب جميع كتب الداعية الإخواني سلمان العودة من مكتبات المملكة السعودية، لما فيها من أفكار تحرض على العنف والإرهاب وتخالف صحيح الدين.

وتداول المغردون صورة أرفف مكتبة جرير بالمملكة العربية السعودية، وقد خلت أرففها تماماً من كتب العودة، مما يؤكد أنه تم سحب جميع الكتب.