جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل يرحل ايكر كاسياس عن ريال مدريد بسبب دييجو لوبيز؟

الاثنين 02 يونية 2014 | 09:57 صباحاً
القاهرة -Gololy
753
هل يرحل ايكر كاسياس عن ريال مدريد بسبب دييجو لوبيز؟

بينما يزداد تالقا في قيادة فريقه ريال مدريد، تشير عدة تقارير إخبارية إلى أن حارس المرمى العملاق إيكر كاسياس، يفكر بشكل جدي في الرحيل عن ناديه الحالي ريال مدريد خلال موسم الانتقالات الصيفية.

صحيفة «الموندو ديبورتيفو» أبرزت على موقعها الإلكتروني أن «القديس» ليس مستعدا للبقاء مع الريال الموسم المقبل بنفس الوضع ما لم يتم حسم موقفه من المشاركات مع الفريق، حيث يدافع عن عرين الملكي فقط في مباريات دوري الأبطال والكأس أما لقاءات الليجا فمن نصيب الحارس دييجو لوبيز.

الموسم الماضي  شهد مشاركة لوبيز  مع الريال في 36 مباراة من إجمالي 38 مباراة في الليجا، بينما لم يشارك كاسياس إلا في مباريات كأس الملك ودوري لأبطال، وفقا لقرار الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق، بينما يبحث كاسياس عن اللعب كأساسي بشكل منتظم لأهمية ذلك له كحارس مرمى، بخلاف مشاركته في مباريات الكأس والبطولة القارية علما بأنه قد يظل على مقاعد البدلاء طويلا إذا خرج الملكي من أي من البطولتين.

في نفس السياق كشف البرنامج الإذاعي«اللارجيرو» بمحطة «سير» الإذاعية الإسبانية، أن كاسياس تلقى عدة عروض لضمه ولكن عرض باريس سان جيرمان هو الأكثر إغراء بالنسبة له، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل، يأتي هذا بينما اجتمع كاسياس ووكيله مع رئيس ناي ريال مدريد فلورنتينو بيريز الذي أخبره بتمسك الملكي به، لاسيما وأن عقده ينتهي في 2017.