جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لولا دا سيلفا يهاجم منتخب بلاده

الاربعاء 11 يونية 2014 | 12:43 مساءً
القاهرة - Gololy
411
لولا دا سيلفا يهاجم منتخب بلاده

أكد لولا دا سيلفا، الرئيس البرازيلي السابق، أن منتخب البرازيل لم يعد هذا المنتخب الذي يقدم لعبا جماليًا، بل إنه اتجه للاعتماد على القوة البدنية بدلاً من اللمسات الفنية، وقال: إن كرة القدم موجودة في «الحامض النووي» لمواطنيه، إلا أنه أعرب عن أسفه، في الوقت ذاته، لفقدان منتخب راقصي السامبا الكثير من أسلوبه المميز.

دا سيلفا اعترف خلال حديثه لصحيفة «ليكيب» الفرنسية، بأن منتخب البرازيل يفتقد قليلا للروح، مشيرًا إلى أن أعذار مثل عنف اللاعبين الأوروبيين أو عدم قدرتهم على المراوغة، أصبحت مستهلكة.. مؤكداً أن المنتخبات الأوروبية ربما لا يعرفون كيفية أداء رقصة السامبا، لكنهم يلعبون الكرة بمهارة، ضاربًا المثل بلاعبي فريق بايرن ميونخ الألماني، بطل البوندسليجا، مبرزًا أن لاعبي الفريق البافاري يعاملون الكرة بنفس الحب، مثلهم مثل البرازيليين.

الرئيس البرازيلي السابق أضاف: حينما ينزل البرازيليون لملعب المباراة ضد الإسبان، فإن اللاعبين يعرفون خصومهم أكثر من زملائهم، ليس هناك مجال للمفاجآت كما كان في السابق، لقد فقدت كرة القدم الكثير من جاذبيتها وخسرنا نحن أسلوبنا المميز.

صاحب الـ68 عاما، والمعروف بولعه بكرة القدم، كشف أنه سيجلس مع أسرته ويحتسي الجعة، أثناء متابعته لكل مباراة يخوضها منتخب السيليساو بشكل أساسي، لكنه سيشاهد منتخبات أخرى.

يذكر أن البرازيل ستبدأ مبارياتها أمام كرواتيا، في افتتاح المونديال، الخميس، بملعب كورينثيانز ارينا في ساو باولو، ضمن المجموعة الأولى، وسيلاقي «السليساو» المكسيك، يوم 17 من الشهر الجاري، بمدينة فورتاليزا، وستختتم مباراتها بالمجموعة أمام الكاميرون، يوم 23 من الشهر الجاري، في برازيليا.