جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

التحفظ على محلات تجارية مملوكة لخيرت الشاطر

الاثنين 16 يونية 2014 | 01:45 مساءً
القاهرة - Gololy
357
التحفظ على محلات تجارية مملوكة لخيرت الشاطر

تحفظت "لجنة حصر أموال جماعة الإخوان المسلمين"، الأحد، على مجموعة محلات «زاد» المملوكة لخيرت الشاطر، نائب المرشد العام للجماعة، وكذلك محلات عبدالرحمن سعودي، بحسب فضائية «المحور»

وقالت نجلة الشاطر، عائشة، عبر صفحتها الشخصية على موقع «فيسبوك»: «منذ الصباح الباكر يتم اقتحام كل فروع محال زاد ومقر الإدارة بقوات هائلة من الشرطة ونفس الأمر لسوبر ماركت سعودي، ليكون هذا من أحد إنجازات السيسي لمن حتى يملك فرصة عمل في هذه الأيام، الأمر الذي أصبح صعبًا مع انتشار البطالة يقوم هو بتشريد كل هؤلاء العاملين بهذه المحال من عملهم وطبعًا غلق ومصادرة محال مملوكة لمن كل جريمتهم أنهم لم يتورطوا يوما في سرقة ونهب الوطن.. من تاريخهم المهني يشهد لهم بالنجاح وأنهم رجال أعمال شرفاء لم يسرقوا أو ينهبوا أو يفسدوا».

وأضافت: «يظنون اليوم بمصادرة زاد، أنهم يمنعون عنا الرزق، ولكن أقول للسيسي يعيد حساباته جيدا حتى وإن خطا على نفس خطي مبارك الذي أغلق لأبي الحبيب خيرت الشاطر من قبل "سلسبيل ومطعم أبو الفدا" والكثير من الشركات وغيرها من موارد رزقنا، ومع ذلك رزقنا الله رغم أنفه.. قد تحبسونهم وقد تسرقونهم وقد تحكمون عليهم وتفعلون الكثير، ولكن لن تستطيعوا أن تتحكموا في رزق الله لنا».

واختتمت بقولها: «وليشهد التاريخ من بعد الله على خيرت الشاطر الذي قدم حريته وسنوات عمره وحتى أمواله من أجل دينه ووطنه، هتفت: أبي الحبيب يومها وكنت مسموعًا وأعلم أنك تكررها الآن حتى وإن لم يسمعك الآن أحد حتى لو أخدوا فلوسنا وأرواحنا سنظل أوفياء لهذا البلد وكما كنت ترددها لنا دائمًا، أبي الحبيب، ثقوا بأن ما كان على الله تلفه كان على الله خلفه».