جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد بن راشد آل مكتوم الخيرية تكرم صحة دبي

الخميس 26 يونية 2014 | 03:19 مساءً
القاهرة - Gololy
300
محمد بن راشد آل مكتوم الخيرية تكرم صحة دبي

كرمت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية، هيئة الصحة في دبي على تعاونها مع المؤسسة في إنجاح مبادرة نبضات لعلاج تشوهات قلوب الأطفال، والتي استفاد منها حتى الآن اكثر من 450 طفلاً داخل وخارج الدولة.

وقدم إبراهيم محمد بوملحة مستشار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للشؤون الإنسانية والثقافية ونائب رئيس مجلس أمناء المؤسسة خلال حفل التكريم الذي أقيم بمبنى الإدارة العامة لهيئة الصحة بدبي درع المؤسسة وشهادة شكر وتقدير إلى المهندس عيسى الميدور مدير عام الهيئة بدبي تقديراً لتعاون الهيئة ودعمها لبرامج المؤسسة الخيرية.

ويأتي هذا التكريم ضمن الخطة الاستراتيجية للمؤسسة لتكريم شركائها في مجال الأعمال الخيرية، إلى أن التعاون والشراكة القائمة بين المؤسسة والهيئة منذ عام 2006 في تقديم المساعدات للمرضى داخل الدولة في مختلف المجالات مثل إجراء العمليات ودعم مرضى الثلاسيميا ومرضى القلب وتحمل التكاليف العلاجية وغيرها.

وأشاد الميدور بالدور البارز الذي تقوم به مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية في تقديم المساعدات الإنسانية والخيرية للفئات المحتاجة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها، وذلك انطلاقاً من رؤية راعي المؤسسة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.