جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الإمارات تحتفل باليوم العالمي لمكافحة المخدرات.. اليوم

الخميس 26 يونية 2014 | 03:19 مساءً
القاهرة - Gololy
378
الإمارات تحتفل باليوم العالمي لمكافحة المخدرات.. اليوم

تشارك دولة الإمارات العربية المتحدة دول العالم في الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات، تحت شعار «رافق من بك رافق.. ولا للمخدرات»، الذي يقام صباح اليوم تحت رعاية الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، في مركز وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في عجمان الموافق 26 من يونيو الجاري، كما تقام احتفالات مماثلة في إمارات الدولة كافة، للتوعية بأضرار المخدرات.

ويتضمن الاحتفال بهذه المناسبة العديد من الفقرات والبرامج الهادفة لتوعية الجمهور بمخاطر وأضرار المخدرات، منها افتتاح معرض للتوعية بأضرار المخدرات، وعرض فيلم تسجيلي يوضح جهود وزارة الداخلية في مكافحة المخدرات، ودورها في تعزيز التعاون الإقليمي والدولي في التصدي لمشكلة المخدرات، وجهودها في تنظيم العديد من برامج التوعية بأضرارها.

إلى أن فعاليات الاحتفال تتضمن عروضاً فنية توعوية تقدمها مجموعة من شباب المركز التابع لوزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في عجمان، ويتم تكريم المؤسسات والشخصيات والمساهمة في تنظيم ودعم برامج التوعية التي أقيمت على مدار العام، كما يتم تكريم الضباط وضباط الصف والأفراد والعنصر النسائي، وذلك تقديراً لهم على تميزهم في عملهم، وقيامهم بواجباتهم على الوجه الأكمل.