جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حازم إمام: هكذا تحققت نبوءة أبي

السبت 28 يونية 2014 | 03:34 صباحاً
القاهرة - Gololy
274
حازم إمام: هكذا تحققت نبوءة أبي

في تعليقه على مباراة القمة التي ستقام اليوم بين فريقي الأهلي والزمالك، في الدورة الرباعية من بطولة الدوري العام المصري، أكد حازم إمام، نجم الزمالك والمنتخب الوطني الأسبق، صعوبة المباراة على الفريقين، لأنها ستحدد بشكل كبير بطل الدوري في الموسم الجاري.

إمام اعتبر أن الزمالك هو الأقرب للفوز، لكنه عاد، وأكد أن لقاءات القمة لا تخضع لأى حسابات ولا يمكن التكهن بنتيجتها، لكن الزمالك يشهد استقراراً فنياً سواء من حيث استمرار ميدو على رأس القيادة الفنية منذ توليه المسئولية، أو ثبات التشكيل الذى ظهر على الفريق في المباريات الأخيرة بعكس الأهلي الذى يعانى من عدم استقرار نسبى بسبب تغيير الجهاز الفني في منتصف الموسم والاعتماد على الصاعدين.

وعن ذكرياته في مباريات القمة، قال إنه تعرض لمواقف عديدة خلال مباريات القمة لم ينس منها نصائح والده حمادة إمام قبل أي مواجهة مع الأهلي بضرورة مراوغة لاعبي المنافس حتى يرتبكوا خلال اللقاء، ونبوءته قد تحققت بتألقي في مباريات القمة، مضيفاً: شاركت في أول لقاء بعد عودتي من رحلة الاحتراف في إيطاليا وتمكنا من الفوز على الأهلي وقتها 3-1، وصنعت خلالها هدفا سجله حسام حسن، وهو ما اعتبرته الجماهير فألا حسنا للفريق خلال هذا الموسم الذى حصدنا خلاله بطولة الدوري.. بحسب تصريحاته لـ"المصري اليوم".