جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد أبوهشيمة: الإصابة حرمتني من الأهلي.. وتزوجت هيفاء وهبي عن حب

الاثنين 30 يونية 2014 | 01:44 صباحاً
القاهرة - Gololy
1444
أحمد أبوهشيمة: الإصابة حرمتني من الأهلي.. وتزوجت هيفاء وهبي عن حب

كشف رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة أنه تزوج عن قصة حب وكان عمره 25 عاماً من زميلته في كلية التجارة، وأن لديه ولدين من هذه السيدة وهما عمر 14 سنة، ويوسف 11 سنة، لافتا إلى أن عمر يلعب في النادي الأهلي.

أبوهشيمة أضاف خلال حديثه لبرنامج "السادة المحترمون" الذي يذاع على قناة "أون تي في لايف"، أنه تزوج الفنانة هيفاء وهبي عن قصة حب، وتعرف عليها في حفل زفاف، مؤكداً أنه أنهى العلاقة معها بكل احترام وتقدير، وتم برضا الطرفين، متمنيا لها التوفيق.. مؤكداً أن هيفاء كانت تعامل أولاده من زوجته الأولى بطريقة محترمة، وكانت تمنحهم الحب والاحترام.

رجل الأعمال المصري، كشف أنه كان يلعب كرة القدم في النادي الأهلي ونادي الترسانة، مشيراً إلى أنه كان يريد أن يستمر في ممارسة كرة القدم، ولكن إصابته بالرباط الصليبي منعته من الاستمرار.. مضيفاً أنه شاهد مباراة الأهلي والزمالك الأخيرة، حيث وصفها بأنها كانت مباراة جيدة، مضيفاً: أعجبت كثيرا بناشئي الأهلي، "وزي ما قال عمرو أديب حاجة غريبة إن كل حاجة في مصر بتتغير إلا فوز الأهلي على الزمالك".

وقال إن أكثر الشائعات التي واجهته في الفترة الماضية، كانت ما تردد بأنه ينتمى إلى جماعة الإخوان المسلمين، مؤكدًا أنه ليس له أي علاقة بالجماعة ومثل هذه الإشاعة زادته إصرارًا علي العمل، مضيفاً أنه قدم الكثير من الخدمات للدولة بالعمل والإنتاج خلال الفترة الماضية، نظرًا للظروف السيئة التي مرت بها.