جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

احتفالية بعيد ميلاد خوفو لتنشيط السياحة فى أغسطس

الاثنين 30 يونية 2014 | 01:38 مساءً
القاهرة - Gololy
409
احتفالية بعيد ميلاد خوفو لتنشيط السياحة فى أغسطس

لأن الحضارة المصرية من أبرز ما يجذب السياح إلى مصر، بدأ نادى الـ25 للمتبرعين بالدم بوضع الخطة التسويقية لتنشيط السياحة الاجتماعية والثقافية، بمبادرة مختلفة من نوعها وهى الاحتفال "بعيد ميلاد خوفو"، التى تحدد لها منتصف أغسطس القادم.

فكان لابد من وضع فكرة نشاط تقوم عليه الدعوة لزيارة مصر من هنا كانت فكرة الاحتفال بعيد ميلاد خوفو، خاصة أنها فكرة مختلفة ومرتبطة بالحضارة المصرية القديمة التى تشغل الكثيرين.

ويتضمن الحدث إضاءة 7000 شمعة وهى زمن الحضارة المصرية، على أن تخصص موارد الحدث لصالح تنمية الصعيد من خلال المؤسسات المتخصصة لنحقق التنمية للوطن وفتح قنوات عمل وتنشيط السياحة بشكل قوى ومختلف.

ووجه الفريق دعوة لهشام زعزوع وزير السياحة لرعاية الحدث بتنفيذه تحت سفح الهرم لارتباط الفكرة بالأهرامات خاصة "هرم خوفو"، وأيضا جميع نجوم مصر من مختلف القطاعات الاجتماعية والفنية والرياضية.

ويتضمن الحدث عروضا فنية سيتم الكشف عنها قريبا، ويشارك فيه ذوى الاحتياجات الخاصة، ينشر رسالة قوية من شباب مصر للعالم للعمل على بناء مصر، كما يأمل عماد، فى مشاركة رئيس الجمهورية فى التوقيع على هرم الدعوة الموجه لوزراء السياحة فى العالم.